بسبب العنصرية.. فتى تركي بعمر 16 عاما يتعرض للضرب على يد 20 شاب يوناني

13 سبتمبر 2022آخر تحديث :
بسبب العنصرية.. فتى تركي بعمر 16 عاما يتعرض للضرب على يد 20 شاب يوناني

بسبب العنصرية.. فتى تركي بعمر 16 عاما يتعرض للضرب على يد 20 شاب يوناني

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن الحادثة العنصرية التي تعرض لها فتى تركي بعمر 16 عاما على يد مجموعة شبان يونانيين في تراقيا الغربية .

وقالت صحيفة الجمهوريات التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، تزايدت حملات العنصرية والكراهية بشكل كبير من قبل اليونانيين على الأتراك في تراقيا الغربية خلال الآونة الأخيرة، حيث نقلت رئيسة حزب السلام و المساواة تشيديم أوغلو نبأ حادثة عنصرية تعرض لها فتى تركي لكونه تركيا فقط .

وبحسب المصدر، قام 20 شاب يوناني بضرب فتى تركي بعمر 16 عام و قالوا له: أيها التركي القذر، اذهب من هنا، سنقتلك في المرة القادمة .

من ضمنها القضية السورية.. الرئيس أردوغان يعتزم لقاء الرئيس الروسي والرئيس الأمريكي لمناقشة قضايا هامة..!!

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

يعتزم الرئيس رجب طيب أردوغان عقد لقاءات حاسمة مع الرئيس الروسي و الرئيس الأمريكي خلال الأسبوع القادم لمناقشة قضايا عالمية هامة من بينها القضية السورية .

وقالت صحيفة يني عقد التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، سيلتقي الرئيس أردوغان بالرئيس الروسي خلال اجتماع قمة شنغهاي للتعاون المنعقدة في اوزباكستان بين 15 و 16 أيلول، وسيناقش معه قضية ممر الحبوب وآخر التطورات المتعلقة فيها .

وفيما بعد سيتوجه على الفور للقاء الرئيس الأمريكي ومناقشة القضايا التالية معه: العلاقات التركية الروسية والأسلحة الأمريكية _ الحرب الروسية الأوكرانية _ الحرب السورية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.