حزب النصر يكذب ادعاءات زعيمه أوميت أوزداغ حول السوريين هذه المرة!!

13 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 - 7:10 مساءً
اوميت اوزداغ
اوميت اوزداغ

حزب النصر يكذب ادعاءات زعيمه أوميت أوزداغ حول السوريين هذه المرة!!

تركيا بالعربي

أطلق حزب النصر الذي يترأسه اوميت اوزداغ حملة كبيرة في ولاية بورصة ضد اللاجئين، قام من خلالها بتوزيع ملصقات على الجدران كتب فيها “بمجيء حزب النصر سيذهب 10 مليون لاجئ” .

و بحسب ما ترجمته تركيا بالعربي، نقلا عن موقع 10lar medya، يدعي زعيم حزب النصر أوميت أوزداغ بشكل مستمر بأن عدد اللاجئين في تركيا هو 13 مليون لاجئ، وبأنه سيقوم بإرسالهم جميعا، دون الكشف عن الطريق الذي سيتبعه لتطبيق ذلك، مع العلم، بأن حزبه مستبعد من المشاركة في الإنتخابات الرئاسية .

وبحسب المصادر، هذه المرة حزب النصر هو من كذب ادعاءات أوزداغ و نشر في ملصقاته بأن عدد اللاجئين هو 10 ملايين، وتجدر الإشارة إلى أن عدد السوريين المقيمين في تركيا وفقا لبيانات وزارة الداخلية هو 3.7 مليون فقط .

من ضمنها القضية السورية.. الرئيس أردوغان يعتزم لقاء الرئيس الروسي والرئيس الأمريكي لمناقشة قضايا هامة..!!

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

يعتزم الرئيس رجب طيب أردوغان عقد لقاءات حاسمة مع الرئيس الروسي و الرئيس الأمريكي خلال الأسبوع القادم لمناقشة قضايا عالمية هامة من بينها القضية السورية .

وقالت صحيفة يني عقد التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، سيلتقي الرئيس أردوغان بالرئيس الروسي خلال اجتماع قمة شنغهاي للتعاون المنعقدة في اوزباكستان بين 15 و 16 أيلول، وسيناقش معه قضية ممر الحبوب وآخر التطورات المتعلقة فيها .

وفيما بعد سيتوجه على الفور للقاء الرئيس الأمريكي ومناقشة القضايا التالية معه: العلاقات التركية الروسية والأسلحة الأمريكية _ الحرب الروسية الأوكرانية _ الحرب السورية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.