تركي ينهي حياة عامل لديه ويطلق النار على آخر لسبب صادم ..!!

13 سبتمبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 - 2:30 مساءً
تركي ينهي حياة عامل لديه ويطلق النار على آخر لسبب صادم ..!!

تركي ينهي حياة عامل لديه ويطلق النار على آخر لسبب صادم ..!!

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

نقلت وسائل الإعلام التركية أنباء وقوع جريمة مروعة ارتكبها مواطن تركي بحق عامل لديه بعد قيامه بأمر لم يعجبه داخل حديقة منزله في ولاية كاستمونو .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، قام المدعو سرحات.ب بجلب عاملين أتراك لكي يقوموا بطلاء منزله ، وخلال تواجد العمال في حديقة المنزل سقط البعض من ملابس الزوجة للأسفل، و بسبب قيام أحد العاملين بالتقاطها وقعت الجريمة .

حيث رأى صاحب المنزل العامل وهو يلتقط ملابس زوجته من على الأرض وقام بإطلاق النار نحوه وإردائه قتيلا، ومن ثم إطلاق النار نحو العامل الآخر، مع العلم أن العامل المتوفى هو أب لأربعة أطفال .

من ضمنها القضية السورية.. الرئيس أردوغان يعتزم لقاء الرئيس الروسي والرئيس الأمريكي لمناقشة قضايا هامة..!!

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

يعتزم الرئيس رجب طيب أردوغان عقد لقاءات حاسمة مع الرئيس الروسي و الرئيس الأمريكي خلال الأسبوع القادم لمناقشة قضايا عالمية هامة من بينها القضية السورية .

وقالت صحيفة يني عقد التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، سيلتقي الرئيس أردوغان بالرئيس الروسي خلال اجتماع قمة شنغهاي للتعاون المنعقدة في اوزباكستان بين 15 و 16 أيلول، وسيناقش معه قضية ممر الحبوب وآخر التطورات المتعلقة فيها .

وفيما بعد سيتوجه على الفور للقاء الرئيس الأمريكي ومناقشة القضايا التالية معه: العلاقات التركية الروسية والأسلحة الأمريكية _ الحرب الروسية الأوكرانية _ الحرب السورية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.