لا يمكنك ذلك!!.. هذا ما قاله شرطي تركي لرجل سوري تعرض لحادث سير هو وعائلته في بورصة…!!!

10 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2022 - 6:46 مساءً
شرطة المرور التركية
شرطة المرور التركية

لا يمكنك ذلك!!.. هذا ما قاله شرطي تركي لرجل سوري تعرض لحادث سير هو وعائلته في بورصة…!!!

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

تعرض مساء يوم أمس رجل سوري لحادث سير مروع أثناء قيادته للدراجة النارية و برفقته زوجته وأطفاله الثلاثة أصغرهم بعمر 3 أشهر في ولاية بورصة .

وقال موقع آخر الأخبار التركي في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، حمل شرطي تركي داخل قسم الطوارئ جزء من المسؤولية لسائق الدراجة السوري بسبب اصطحابه عائلته كاملة على دراجته الصغيرة التي لا تتسع سوى لشخصين، قائلا له: لماذا ركبت مع أفراد عائلتك على هذه الدراجة التي لا تحتمل سوى شخصين وأنتم 5 أشخاص، هذا الأمر لا يجوز ولا يمكنك أن تخاطر بحياة عائلتك بهذا الشكل .

وتجدر الإشارة إلى أن ابنة العائلة المصابة البالغة من العمر 9 أعوام ما زالت في مرحلة خطرة .

حضنت رضيعها البالغ من العمر 3 أشهر و أصيبت هي.. تعرض عائلة سورية كاملة لحادث سير مروع في بورصة

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن الحادث الأليم الذي تعرضت له عائلة سورية مكونة من أم وأب و 3 أطفال، جراء اصطدام مركبة بدراجتهم النارية بولاية بورصة .

وقال موقع آخر الأخبار التركي في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، اصطدمت المركبة بدراجة العائلة السورية وأسفر الحادث عن إصابة طفلين أحدهما في حال خطرة وإصابة، وإصابة الأم بجروح طفيفة .

وبحسب المصادر، نجا الأب والطفل الرضيع البالغ من العمر 3 أشهر بعد أن حضنته أمه و ارتمت هي على الأرض، وبحسب المصادر حالة طفلة العائلة شام البالغة من العمر 9 سنوات غير مستقرة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.