اسطنبول: تركي ينهي حياة شاب تركي ويطلق النار على أبيه لسبب صادم..!!

10 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 10 سبتمبر 2022 - 1:40 مساءً
اسطنبول: تركي ينهي حياة شاب تركي ويطلق النار على أبيه لسبب صادم..!!

اسطنبول: تركي ينهي حياة شاب تركي ويطلق النار على أبيه لسبب صادم..!!

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن الجريمة التي ارتكبها مواطن تركي بحق جيرانه في المبنى “شاب وأبيه” لسبب لا يصدق في مدينة اسطنبول .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وقعت الحادثة في منطقة سانجاك تبه حوالي الساعة السادسة مساء أمس، حيث أقدم المدعو رفاعي كرامان على إنهاء حياة الشاب التركي محمد ابيك و البالغ من العمر 24 عاما بطلق ناري في الرأس، كما أطلق النار على أبيه وهو الآن في غرفة العناية المركزة .

و بحسب المصادر، انزعج المدعو رفاعي من صوت تنظيف السجاد على الشرفة الذي كان يقوم به الشاب محمد، فقام بإطلاق النار عليه وعلى أبيه على الفور .

اليونان: لم نتمكن من العثور على مجموعة اللاجئين السوريين التي أبلغتنا عنهم تركيا

أصدرت الحكومة اليونانية بيانا أعلنت فيه عدم مقدرتها بالعثور على مجموعة اللاجئين السوريين التي أبلغتها تركيا بناء على المعلومات الحية التي جاءت من هذه المجموعة .

وقالت صحيفة خبر 7 التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، ذكر التلفزيون اليوناني بأن السلطات التركية أبلغت الحكومة اليونانية بوجود مئات المهاجرين المحاصرين في جزيرة صغيرة قرب نهر ميرش، وبأنهم اتخذوا الإحتياطات اللازمة للعثور عليهم على الفور .

وبحسب البيان اليوناني، بأنهم لم يتمكنوا من العثور على أي لاجئ في هذه الجزيرة الصغيرة كما أبلغتهم تركيا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.