عاجل: 5 دول عربية تعلن الحداد على وفاة الملكة إليزابيث لمدة 7 أيام

9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
عاجل: 5 دول عربية تعلن الحداد على وفاة الملكة إليزابيث لمدة 7 أيام

عاجل: 5 دول عربية تعلن الحداد على وفاة الملكة إليزابيث لمدة 7 أيام

تركيا بالعربي

نقلت وسائل الإعلام التركية وفقا للأخبار العاجلة، أنباء إعلان 7 دول عربية الحداد على وفاة ملكة انجلترا إليزابيث الثانية اعتبارا من يوم الغد .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أعلنت 5 دول عربية الحداد على وفاة الملكة إليزابيث الثانية وعلى رأس هذه الدولة، دولة الأردن، حيث أعلن ملك الأردن عن حداد لمدة 7 أيام متواصلة .

كما أعلنت دول: لبنان _ الإمارات _ البحرين _ الكويت، عن حداد لمدة 3 أيام متواصلة .

تصريحات عاجلة للرئيس أردوغان حول تدخل تركيا “عسكريا” في اليونان

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

أدلى الرئيس رجب طيب أردوغان بتصريحات عاجلة، أجاب فيها على أسئلة الصحفيين بخصوص تصريحاته الأخيرة التي فسرت على أنها تهديد لليونان بقوله: سنأتي فجأة ذات ليلة، دون أخذ الإذن منكم .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، طرح على الرئيس أردوغان أسئلة تخص التصريحات التي اعتبرها الغرب تلميح للتدخل العسكري في اليونان وطُلب منه الإجابة بشكل واضح عن ما إذا كانت ستتدخل تركيا في اليونان عسكريا أم لا .

فأجاب الرئيس اردوغان على الأسئلة على النحو التالي: موقف اليونان تجاه تركيا في الآونة الأخيرة لا يمكن تفسيره، فمن ناحية هناك انتهاكات في بحر إيجه، ومن ناحية أخرى هناك مضايقات ضد الطائرات التركية، ونحن تحدثنا فقط باللغة التي هم يفهمونها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.