وفاة شابة سورية تحت عجلات شاحنة تجارية بطريقة مروعة في مدينة اسطنبول

9 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 9 سبتمبر 2022 - 6:28 مساءً
SANCAKTEPE'DE, YOLDA DÖNÜŞ YAPAN HAFRİYAT KAMYONUNUN ALTINDA KALAN 22 YAŞINDAKİ YABANCI UYRUKLU GENÇ KADIN, OLAY YERİNDE HAYATINI KAYBETTİ. (ABDUL SAMET KAYA - ONUR HAMZAOĞLU/İSTANBUL-İHA)
Sancaktepe'de, yolda dönüş yapan hafriyat kamyonunun altında kalan 22 yaşındaki yabancı uyruklu genç kadın, olay yerinde hayatını kaybetti.
SANCAKTEPE'DE, YOLDA DÖNÜŞ YAPAN HAFRİYAT KAMYONUNUN ALTINDA KALAN 22 YAŞINDAKİ YABANCI UYRUKLU GENÇ KADIN, OLAY YERİNDE HAYATINI KAYBETTİ. (ABDUL SAMET KAYA - ONUR HAMZAOĞLU/İSTANBUL-İHA) Sancaktepe'de, yolda dönüş yapan hafriyat kamyonunun altında kalan 22 yaşındaki yabancı uyruklu genç kadın, olay yerinde hayatını kaybetti.

وفاة شابة سورية تحت عجلات شاحنة تجارية بطريقة مروعة في مدينة اسطنبول

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

نقلت وسائل الإعلام التركية وفقا للأخبار العاجلة، أنباء مؤسفة عن وفاة شابة سورية بطريقة مروعة أثناء محاولتها عبور الشارع في مدينة اسطنبول .

وقال موقع آخر الأخبار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وقعت الحادثة في منطقة سانجاك تبه، حيث صدمت شاحنة تجارية كبيرة الشابة السورية مريم وتبلغ من العمر 22 عاما خلال عبورها طريق أيوب سلطان صباح اليوم .

فيما لم يتم التعرف على هوية سائق الشاحنة بعد .

تصريحات عاجلة للرئيس أردوغان حول تدخل تركيا “عسكريا” في اليونان

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

أدلى الرئيس رجب طيب أردوغان بتصريحات عاجلة، أجاب فيها على أسئلة الصحفيين بخصوص تصريحاته الأخيرة التي فسرت على أنها تهديد لليونان بقوله: سنأتي فجأة ذات ليلة، دون أخذ الإذن منكم .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، طرح على الرئيس أردوغان أسئلة تخص التصريحات التي اعتبرها الغرب تلميح للتدخل العسكري في اليونان وطُلب منه الإجابة بشكل واضح عن ما إذا كانت ستتدخل تركيا في اليونان عسكريا أم لا .

فأجاب الرئيس اردوغان على الأسئلة على النحو التالي: موقف اليونان تجاه تركيا في الآونة الأخيرة لا يمكن تفسيره، فمن ناحية هناك انتهاكات في بحر إيجه، ومن ناحية أخرى هناك مضايقات للطائرات التركية، ونحن تحدثنا فقط باللغة التي هم يفهمونها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.