شرطي تركي أراد تسليم زميله السلاح فأطلق النار برأسه (فيديو)

8 سبتمبر 2022آخر تحديث :
شرطي تركي أراد تسليم زميله السلاح فأطلق النار برأسه (فيديو)

شرطي تركي أراد تسليم زميله السلاح فأطلق النار برأسه (فيديو)

تركيا بالعربي – متابعات

شهد حي الفاتح بمدينة إسطنبول حادثاً مؤلماً راح ضحيته شرطي في مكافحة الشغب، وذلك عندما أطلق زميله النار عليه بالخطأ في رأسه بينما كان يُفرِغ مسدسه بهدف تسليمه.

وبحسب “وكالة إخلاص” التركية فقد وقع الحادث في منطقة أكسراي- إسكندر باشا محلسه، بالقرب من محطة المترو عندما قام الضابط (س. و) بإطلاق النار بالخطأ على زميله (كنان. ب) ما أدى لإصابته إصابة بليغة في رأسه نُقل على إثرها للمستشفى حيث وُصفت حالته بالخطرة.

وفور وقوع الحادث تم إرسال فرق الإسعاف والشرطة إلى المكان، حيث نُقل الشرطي المصاب إلى المستشفى القريب لعلاجه، في حين تم اعتقال زميله الذي أطلق النار وفتح تحقيق موسّع بالواقعة.

الوكالة الإخبارية نشرت مقطعاً مصوراً للحظة إسعاف الشرطي المصاب، مبينة أن الحادث وقع أمس في الساعة الرابعة عصراً حيث ذهب رجال مكافحة الشغب في المنطقة لتناول الطعام بعد انتهاء واجبهم، ثم عادوا إلى عربة الشرطة وعند عودتهم إلى الحافلة الصغيرة، أطلق الشرطي (س. و) النار من مسدسه أثناء تفريغه.

كما أظهر المقطع المصوّر محاولات رجال الإسعاف إنعاش الشرطي المصاب الذي على ما يبدو توقّف قلبه وسط نزيف حاد من رأسه وانتشار الدماء في محيط المنطقة، وداخل السيارة التي تم فيها إطلاق النار.

المصدر: اورينت نت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.