مذيعة أخبار تُصاب بجلطة دماغية على الهواء وتقطع البث فجأة

7 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 2:32 مساءً
مذيعة أخبار تُصاب بجلطة دماغية على الهواء وتقطع البث فجأة

مذيعة أخبار تُصاب بجلطة دماغية على الهواء وتقطع البث فجأة

تركيا بالعربي – متابعات

تعرضت المذيعة جولي تشين مذيعة أخبار في ولاية أوكلاهوما خلال تقديمها نشرة الأخبار لأزمة صحية مخيفة، وفق ما نقل موقع «سكاي نيوز عربية».

وبينت تشين في وقت لاحق أنها أصيبت بجلطة دماغية على الهواء مباشرة، وهذا كان سبب تلعثمها على الهواء، وفقاً لموقع «نيويورك بوست».

ونقلت الفرق الطبية التي وصلت على الفور إلى المحطة المحلية التابعة لـ«إن بي سي» في تولسا، التي تعمل بها إلى المستشفى، السبت، بعد أن وجدت نفسها تعاني لقراءة نص النشرة. وكتبت على فيسبوك: «الأيام القليلة الماضية لا تزال غامضة بالنسبة لي، لكن أطبائي يعتقدون أنني أصبت بجلطة دماغية مباشرة على الهواء صباح يوم السبت».

وعلقت على حالتها التي سبقت هذه الحادثة قائلة أنها كانت تشعر بالحيوية والنشاط قبل النشرة، ولم تكن هناك أي علامات لأزمة صحية.

وأضافت تشين: «ومع ذلك، على مدار عدة دقائق خلال نشرتنا الإخبارية، بدأت الأمور تحدث. أولاً، فقدت الرؤية الجزئية بإحدى العينين. بعد ذلك بقليل تخدرت ذراعي، ثم عرفت أنني كنت في ورطة كبيرة عندما لم أستطع تحريك فمي لقراءة الكلمات».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.