حزب العدالة والتنمية يتجه لحل المشكلات التي ستحدد مصير الإنتخابات الرئاسية في تركيا.. ماهي؟

7 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 3:12 مساءً
أردوغان يوقع
أردوغان يوقع

حزب العدالة والتنمية يتجه لحل المشكلات التي ستحدد مصير الإنتخابات الرئاسية في تركيا.. ماهي؟

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

بدأ حزب العدالة والتنمية بتطبيق الخطوات الجدية التي خطط لها خلال اجتماعاته المكثفة في الآونة الأخيرة، بهدف ترتيب خارطة الإنتخابات الرئاسية القادمة عام 2023 .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، سيقوم حزب العدالة والتنمية كخطوة أولى بحل المشكلات التي يعاني منها الشعب وتعتبر مشاكل حاسمة لتحديد مصير الإنتخابات، و سيقوم الحزب بداية بالتوجه للميادين والساحات العامة من أجل التحدث مع المواطنين في كافة المدن و سماع شكواهم ومطالبهم .

وبحسب المصادر، من المسائل المصيرية التي ستؤثر على الإنتخابات: رفع الرواتب _ تحسين الإقتصاد _ خفض أسعار المواد الغذائية _ جذب أصوات المترددين .

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه للفوز في عام 2023

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

كشف الرئيس رجب طيب أردوغان عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه من أجل الفوز في عام 2023، خلال اجتماعه مع أبرز نواب حزب العدالة والتنمية يوم أمس .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، شرح الرئيس أردوغان نقاط بارزة على خارطة الطريق التي رسمها بنفسه للفوز بانتخابات 2023، مؤكدا على أن المعارضة تحاول السيطرة بأفكارها على المواطنين عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن الشعب يرى من يعمل لأجله على أرض الواقع .

و وفقا لما ركز عليه الرئيس أردوغان في حديثه عن خطة الإنتخابات، فإن إجراءات “رفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين وخفض التضخم و إنهاء غلاء الأسعار و زيادة رفاهية الشعب و الاستماع لمطالبه في الساحات العامة” ستسهل الفوز على حزب العدالة والتنمية وهو ما يستحقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • سمر

    سمرمنذ يومين

    إن شاء الله قرار
    العفو العام عن فائدة الديون المتراكمة والمخالفات