أوميت أوزداغ يستخدم منهاج كتب المدارس الإبتدائية لمهاجمة السوريين!!

7 سبتمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 سبتمبر 2022 - 4:00 مساءً
أوميت أوزداغ يستخدم منهاج كتب المدارس الإبتدائية لمهاجمة السوريين!!

أوميت أوزداغ يستخدم منهاج كتب المدارس الإبتدائية لمهاجمة السوريين!!

تركيا بالعربي

تحدثت صحيفة يني عقد التركية عن التصريح الكاذب الذي نشره أوميت أوزداغ على صفحته الرسمية في تويتر بخصوص إدراج دروس لتجميل صورة اللاجئين السوريين ضمن مناهج الكتب الدراسية الخاصة بالمرحلة الإبتدائية .

و بحسب ما ترجمته تركيا بالعربي نقلا عن صحيفة يني عقد، ادعى أوزداغ في تغريدته بأن الحكومة قامت بإدراج حكايات المهاجرين الأفغانيين والسوريين الذين فروا من الحروب الطاحنة لمناهج الكتب المدرسية، لافتا إلى أن الحكومة قامت بهذه الخطوة لإدخال نمط المعيشة مع اللاجئين لعقول الأطفال وجعل فكرة احتلالهم للأراضي التركية فكرة عادية على الأطفال، وفقا لما ذكر أوزداغ .

وكذبت صحيفة يني عقد ما قاله أوزداغ عن حكايات اللاجئين في كتب المرحلة الإبتدائية، مؤكدة على أن هذه الحكايات تمت طباعتها منذ سنوات ليست بقليلة، ويقوم أوزداغ وحزبه بنشرها على أنها حديثة .

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه للفوز في عام 2023

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

كشف الرئيس رجب طيب أردوغان عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه من أجل الفوز في عام 2023، خلال اجتماعه مع أبرز نواب حزب العدالة والتنمية يوم أمس .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، شرح الرئيس أردوغان نقاط بارزة على خارطة الطريق التي رسمها بنفسه للفوز بانتخابات 2023، مؤكدا على أن المعارضة تحاول السيطرة بأفكارها على المواطنين عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن الشعب يرى من يعمل لأجله على أرض الواقع .

و وفقا لما ركز عليه الرئيس أردوغان في حديثه عن خطة الإنتخابات، فإن إجراءات “رفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين وخفض التضخم و إنهاء غلاء الأسعار و زيادة رفاهية الشعب و الاستماع لمطالبه في الساحات العامة” ستسهل الفوز على حزب العدالة والتنمية وهو ما يستحقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.