وزارة الأسرة التركية تعلن بدء استقبال طلبات التقديم على مساعدات الغاز عبر أي دولات

6 سبتمبر 2022آخر تحديث :
فاتورة غاز تركية
فاتورة غاز تركية

وزارة الأسرة التركية تعلن بدء استقبال طلبات التقديم على مساعدات الغاز عبر أي دولات

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

أصدرت وزارة الأسرة التركية بيانا هاما، أعلنت فيه افتتاح باب التقديم على مساعدات الغاز الطبيعي الشتوية الخاصة بشتاء 2022_2023 عبر بوابة الحكومة الإلكترونية e devlet .

وقالت صحيفة يني شفق التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وفقا لبيان الوزارة، سيتمكن المواطنون من التقديم عبر أي دولات على مساعدة الغاز الطبيعي عن طريق ملء الإستمارة التي تتضمن: الحالة الإجتماعية وعدد الأطفال و نوعية العمل .

وبحسب البيان، سيتمكن المواطنون الذين يعيشون في منازل ذات تدفئة طبيعية فقط من التقدم لهذه المساعدة .

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه للفوز في عام 2023

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

كشف الرئيس رجب طيب أردوغان عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه من أجل الفوز في عام 2023، خلال اجتماعه مع أبرز نواب حزب العدالة والتنمية يوم أمس .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، شرح الرئيس أردوغان نقاط بارزة على خارطة الطريق التي رسمها بنفسه للفوز بانتخابات 2023، مؤكدا على أن المعارضة تحاول السيطرة بأفكارها على المواطنين عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن الشعب يرى من يعمل لأجله على أرض الواقع .

و وفقا لما ركز عليه الرئيس أردوغان في حديثه عن خطة الإنتخابات، فإن إجراءات “رفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين وخفض التضخم و إنهاء غلاء الأسعار و زيادة رفاهية الشعب و الاستماع لمطالبه في الساحات العامة” ستسهل الفوز على حزب العدالة والتنمية وهو ما يستحقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.