عاجل : ستنقطع المياه عن 18 منطقة لمدة 14 ساعة في مدينة اسطنبول

5 سبتمبر 2022آخر تحديث :
عاجل سادة
عاجل سادة

عاجل : ستنقطع المياه عن 18 منطقة لمدة 14 ساعة في مدينة اسطنبول

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

أصدرت شركة المياه التركي iski بيانا عاجلا، أعلمت فيه سكان 18 منطقة كبرى في مدينة اسطنبول بانقطاع مياه الشرب اليوم وحتى يوم غد .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، ستنقطع المياه اليوم 5 أيلول في تمام الساعة 10 مساءا ولغاية يوم غد 6 أيلول حتى الساعة 12.00 ظهرا، أي لمدة 14 ساعة متواصلة بسبب أعمال الصيانة على المناطق التالية:

Maslak _ Darüşşafaka _ Cumhuriyet_ Çayırbaşı _ Kazım Karabekir Paşa _ PTT Evleri _ Büyükdere _ Kocataş _ Sarıyer Merkez _ Maden _ Garipçe, Rumeli Feneri _ Bahçeköy _ Zekeriyaköy ve Tarabya mahalleleri _ Kireçburnu ve Yeni mahalleler .

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه للفوز في عام 2023

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

كشف الرئيس رجب طيب أردوغان عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه من أجل الفوز في عام 2023، خلال اجتماعه مع أبرز نواب حزب العدالة والتنمية يوم أمس .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، شرح الرئيس أردوغان نقاط بارزة على خارطة الطريق التي رسمها بنفسه للفوز بانتخابات 2023، مؤكدا على أن المعارضة تحاول السيطرة بأفكارها على المواطنين عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن الشعب يرى من يعمل لأجله على أرض الواقع .

و وفقا لما ركز عليه الرئيس أردوغان في حديثه عن خطة الإنتخابات، فإن إجراءات “رفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين وخفض التضخم و إنهاء غلاء الأسعار و زيادة رفاهية الشعب و الاستماع لمطالبه في الساحات العامة” ستسهل الفوز على حزب العدالة والتنمية وهو ما يستحقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.