مواطن تركي يذبح شاب من رقبته وسط الشارع في ولاية نيف شهير والسبب..!!

5 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2022 - 7:01 مساءً
مواطن تركي يذبح شاب من رقبته وسط الشارع في ولاية نيف شهير والسبب..!!

مواطن تركي يذبح شاب من رقبته وسط الشارع في ولاية نيف شهير والسبب..!!

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

نقلت وسائل الإعلام التركية أنباء وقوع جريمة قتل مروعة وسط الشارع وعلى مرأى المارة في ولاية نيف شهير، حيث قام الجاني بإطلاق النار على الضحية ومن ثم ذبحه .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وقعت الحادثة في منطقة ايفالي حوالي الساعة 11.00 صباحا، حيث أقدم التركي ديلافير اكشاي على إطلاق النار على الشاب التركي ابراهيم ويبلغ من العمر 26 عاما، وعندما رآه يتنفس قام بإخراج السكين و ذبحه من رقبته .

و عند سؤاله عن السبب الذي دفعه للجريمة قال بأن الشاب تحرش بابنته وقال لها كلام غير أخلاقي، و علم بأن أم الشاب أصيبت بانهيار عصبي وتم نقلها للمستشفى .

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه للفوز في عام 2023

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

كشف الرئيس رجب طيب أردوغان عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه من أجل الفوز في عام 2023، خلال اجتماعه مع أبرز نواب حزب العدالة والتنمية يوم أمس .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، شرح الرئيس أردوغان نقاط بارزة على خارطة الطريق التي رسمها بنفسه للفوز بانتخابات 2023، مؤكدا على أن المعارضة تحاول السيطرة بأفكارها على المواطنين عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن الشعب يرى من يعمل لأجله على أرض الواقع .

و وفقا لما ركز عليه الرئيس أردوغان في حديثه عن خطة الإنتخابات، فإن إجراءات “رفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين وخفض التضخم و إنهاء غلاء الأسعار و زيادة رفاهية الشعب و الاستماع لمطالبه في الساحات العامة” ستسهل الفوز على حزب العدالة والتنمية وهو ما يستحقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.