أوزداغ يثير غضب مؤيديه حتى.. الشاب الذي قتل ضرب امرأة وكان هذا انتقاما لها

5 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 5 سبتمبر 2022 - 10:06 صباحًا
أوزداغ يثير غضب مؤيديه حتى.. الشاب الذي قتل ضرب امرأة وكان هذا انتقاما لها

أوزداغ يثير غضب مؤيديه حتى.. الشاب الذي قتل ضرب امرأة وكان هذا انتقاما لها

تركيا بالعربي

شارك زعيم حزب النصر أوميت أوزداغ تغريدة أثار فيها غضب مؤيديه حتى، كانت بمثابة تبرير لجريمة القتل البشعة التي تعرض لها الشاب السوري فارس العلي يوم أمس .

وقالت صحيفة يني عقد التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، علق أوزداغ على حادثة مقتل الشاب فارس العلي، قائلا: الشاب ضرب امرأة وابنها قام بقتله انتقاما لها، و سأحاسب كل من افترى على حزبي، في إشارة منه للصفحات الأخبارية التي حملته المسؤولية .

كما شارك أوزداغ تغريدة جديدة، قال فيها: لم تقم هيئة الإغاثة الإنسانية بتعزية أي شاب تركي قتل على يد السوريين، إنها عدوة الأمة التركية .

نائب وزير الداخلية التركي: أوميت أوزداغ مجرد من مشاعر الإنسانية و انتهى وقته!!

تركيا بالعربي

شارك نائب وزير الداخلية التركي اسماعيل تشاتاكلي تغريدة هامة على صفحته الرسمية في تويتر، أدان فيها العنصرية والحقد الذي تعامل بهما أوميت أوزداغ مع قضية مقتل الشاب السوري فارس العلي .

وقالت صحيفة يني عقد التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، كتب النائب تشاتاكلي تغريد بحق أوزداغ قال له فيها: لم تتمكن من تقديم التعازي حتى، أنت لست إنسانا، لقد تجردت من جميع المشاعر الإنسانية، هيئة الإغاثة تقوم بمساعدة المظلومين في كل مكان في العالم بغض النظر عن عرقهم ودينهم ولونهم ولغتهم، وذلك بعد قيام أوزداغ بمهاجم هيئة الإغاثة الإنسانية iHH بسبب تقديمها التعازي لعائلة الشاب فارس العلي .

وتابع: أوميت أوزداغ، لقد انتهى وقتك ولا تظن أننا نسيناك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.