عاجل: سليمان صويلو: لسنا بحاجة دول أوروبا وأمريكيا فهم لا يعرفون عن ديننا ومعتقداتنا شيئا

3 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2022 - 3:50 مساءً
وزير الداخلية التركي سليمان صويلو
وزير الداخلية التركي سليمان صويلو

عاجل: سليمان صويلو: لسنا بحاجة دول أوروبا وأمريكيا فهم لا يعرفون عن ديننا ومعتقداتنا شيئا

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

أدلى وزير الداخلية التركي سليمان صويلو بتصريحات عاجلة خلال كلمة ألقاها في حضور الآلاف من أهالي ولاية ديار بكر، معلنا فيها تجديد وعوده بالقضاء على آخر إرهابي في تركيا .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، كان قد شدد الوزير صويلو في تصريحات سابقة له على أهمية اتباع تعاليم الدين الإسلامي للنجاح في الحياة المهنية، وقد أوصى رجال الشرطة بقراءة آية الكرسي و الوضوء قبل الخروج للعمل، معلنا الآن تجديد تصريحاته حول أهمية اتباع الدين والأخلاق في الحياة العملية و المواقف الوطنية .

وبحسب ما أدلى به صويلو خلال كلمته: لسنا بحاجة أوروبا أو أمريكا، لسنا بحاجة دول لا تعرف عن ديننا و ثقافتنا و معتقداتنا شيئا، يجب أن نكون يد واحدة دائما .

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه للفوز في عام 2023

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

كشف الرئيس رجب طيب أردوغان عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه من أجل الفوز في عام 2023، خلال اجتماعه مع أبرز نواب حزب العدالة والتنمية يوم أمس .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، شرح الرئيس أردوغان نقاط خارطة الطريق التي رسمها بنفسه للفوز بانتخابات 2023، مؤكدا على أن المعارضة تحاول السيطرة بأفكارها على المواطنين عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن الشعب يرى من يعمل لأجله على أرض الواقع .

و وفقا لما ركز عليه الرئيس أردوغان في حديثه عن خطة الإنتخابات، فإن إجراءات “رفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين وخفض التضخم و إنهاء غلاء الأسعار و زيادة رفاهية الشعب و الاستماع لمطالبه في الساحات العامة” ستسهل الفوز على حزب العدالة والتنمية وهو ما يستحقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Waq

    Waqمنذ أسبوع واحد

    والله انك لا تعرف من الدين غير اسمه ،
    حسبنا الله ونعم الوكيل