تحميل تطبيق مكبر الصوت للأندرويد والآيفون

3 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2022 - 8:09 مساءً
Osman
تكنولوجيا
تحميل تطبيق مكبر الصوت للأندرويد والآيفون
تحميل تطبيق مكبر الصوت للأندرويد والآيفون

تحميل تطبيق مكبر الصوت للأندرويد والآيفون

يظهر أمامك أقوى تطبيق مكبر الصوت، سوبر حجم الداعم. هو مضخم الصوت للهاتف المحمول مع مشغل الموسيقى المحلي ومكبر الصوت عالي جدا المهني.

يمكن زيادة الصوت في الهاتف والكمبيوتر المحمول إلى حد أكبر من الصوت الافتراضي، الأمر الذي يكون مفيدا لمشاهدة الأفلام، وإستماع إلى الكتب المسموعة، وتغنية مع الصوت العالي، وإلعاب PUBG: بعد الصدمة بالصوت الواضح!

🎺 مكبر الصوت عالي جدا للهاتف مهما الإعلانات: رفع مستوي الصوت وداعم الصوت في الكتب المسموعة، والفيديو، والألعاب، ومشغل الموسيقى، وجرس المنبه، وكلما إلى ذلك من مكبر صوت عالي جدا للهاتف.

🎺 رفع مستوي الصوت، زيادة صوت الهاتف إلى جودة عالية وكبيرة لا شيء سوى باستخدام هذا برنامج رفع صوت الهاتف عالي جدا / برنامج مكبر الصوت / برنامج مضخم الصوت، لكي ترقص في البيئة التي يحتي بمكبر صوت عالي جدا.

🎺 مدعوم لتضخيم الصوت وتكبير الصوت في مكبر الصوت الخارجي والسماعات والBluetooth.

يظهر هذا برنامج تعليه الصوت (أي برنامج تعلية الصوت) أسماء الأغنيات والفنان. يوفر الحكم على السابق، القادم في مشغل الموسيقى.

مع خطط بسيطة لاستمتاع ببرنامج مكبر الصوت للهاتف:

۱- فتح برنامج يعلي الصوت، حيث برنامج رفع صوت الهاتف وحجم اضافي الداعم
۲- بدأ مشغل الموسيقى مباشرا من برنامج تضخيم الصوت الاغاني
۳- تعديل الصوت على ما تريد، زيادة الصوت أو خفض الصوت

يمكنك أن تفتح أولاً برنامج مكبر الصوت عالي جدا للهاتف وبرنامج مضخم الصوت القوي الاغاني، ودع مضخم صوت يعمل في خلفية الهاتف، ثم يمكنك أن تستمتع بمكبر صوت عالي جدا للهاتف في كل الإعلانات!

إخلاء المسؤولية:

صوت عالي لوقت طويل ومستمر سيضر قدرة سمعك في حد ما، لذلك، نصنحك أن تعدل مكبر الصوت في تضخيم الصوت وتكبير الصوت خطوة بعد خطوة عندما تستخدم برنامج مضخم الصوت للاندرويد، لتجنب على الحادث المفاجئ.

أنقر هنا لتحميل نسختك للأندرويد أو من هنا لمستخدمي آيفون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.