الرئيس أردوغان يزف الأخبار السارة ويكشف عن موعد رفع رواتب الحد الأدنى من الأجور من جديد

3 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2022 - 6:57 مساءً
عاجل أردوغان
عاجل أردوغان

الرئيس أردوغان يزف الأخبار السارة ويكشف عن موعد رفع رواتب الحد الأدنى من الأجور من جديد

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

أدلى الرئيس رجب طيب أردوغان بتصريحات عاجلة، كشف من خلالها عن أخبار سارة للملايين من الشعب و التي قد تم وضعها على قائمة خطة الإنتخابات الإقتصادية الخاصة بعام 2023 .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أكد الرئيس أردوغان على أنه وضع بند رفاهية المواطن والتخفيف من أعباء المعيشة المترتبة عليهم ، على قائمة الأمور الواجب تنفيذها قبل انتهاء العام الجاري 2022، مشيرا إلى أن الحكومة سترفع رواتب الحد الأدنى من الأجور و سترفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين بشكل مرضي للجميع في حلول بداية عام 2023 .

وبحسب ما أكده الرئيس أردوغان في تصريحه، بأنه يثق كل الثقة أن الفوز سيكون حليف حزب العدالة والتنمية في الإنتخابات القادمة .

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه للفوز في عام 2023

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

كشف الرئيس رجب طيب أردوغان عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه من أجل الفوز في عام 2023، خلال اجتماعه مع أبرز نواب حزب العدالة والتنمية يوم أمس .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، شرح الرئيس أردوغان نقاط خارطة الطريق التي رسمها بنفسه للفوز بانتخابات 2023، مؤكدا على أن المعارضة تحاول السيطرة بأفكارها على المواطنين عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن الشعب يرى من يعمل لأجله على أرض الواقع .

و وفقا لما ركز عليه الرئيس أردوغان في حديثه عن خطة الإنتخابات، فإن إجراءات “رفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين وخفض التضخم و إنهاء غلاء الأسعار و زيادة رفاهية الشعب و الاستماع لمطالبه في الساحات العامة” ستسهل الفوز على حزب العدالة والتنمية وهو ما يستحقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.