أسعار البامية المجففة في تركيا تنافس أسعار الذهب..!!

3 سبتمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 سبتمبر 2022 - 3:38 مساءً
أسعار البامية المجففة في تركيا تنافس أسعار الذهب..!!

أسعار البامية المجففة في تركيا تنافس أسعار الذهب..!!

تركيا بالعربي

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن موسم حصاد وتجفيف البامية في ولاية دينزلي، وهي من الولايات الأولى الشهيرة بزراعتها ذات الطعم الخاص وخاصة البامية .

وقالت صحيفة يني شفق التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، أصبح سعر كيلو البامية الواحد ينافس أسعار جرام الذهب، حيث أن كيلو البامية الغير مجففة يباع داخل محاصيل دينزلي مقابل 100 ليرة، أما البامية المجففة فتباع مقابل 400_450 ليرة داخل الولاية أيضا، وتباع بسعر أعلى خارج الولاية .

وبحسب المصادر، تباع البامية المجففة بهذا السعر، لأن التجفيف يحول وزنها من 400 كيلو إلى 90 كيلو جرام .

الرئيس أردوغان يكشف عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه للفوز في عام 2023

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

كشف الرئيس رجب طيب أردوغان عن خطة الإنتخابات التي سيتبعها حزبه من أجل الفوز في عام 2023، خلال اجتماعه مع أبرز نواب حزب العدالة والتنمية يوم أمس .

وقالت صحيفة ملييت التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، شرح الرئيس أردوغان نقاط خارطة الطريق التي رسمها بنفسه للفوز بانتخابات 2023، مؤكدا على أن المعارضة تحاول السيطرة بأفكارها على المواطنين عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي، ولكن الشعب يرى من يعمل لأجله على أرض الواقع .

و وفقا لما ركز عليه الرئيس أردوغان في حديثه عن خطة الإنتخابات، فإن إجراءات “رفع رواتب موظفي الخدمة المدنية والمتقاعدين وخفض التضخم و إنهاء غلاء الأسعار و زيادة رفاهية الشعب و الاستماع لمطالبه في الساحات العامة” ستسهل الفوز على حزب العدالة والتنمية وهو ما يستحقه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.