مسنة تركيا تجاوز عمرها 100 عام تنشر مقطع فيديو لها و تشعل مواقع التواصل الإجتماعي (فيديو)

2 سبتمبر 2022آخر تحديث :
مسنة تركيا تجاوز عمرها 100 عام تنشر مقطع فيديو لها و تشعل مواقع التواصل الإجتماعي (فيديو)

مسنة تركيا تجاوز عمرها 100 عام تنشر مقطع فيديو لها و تشعل مواقع التواصل الإجتماعي (فيديو)

تركيا بالعربي

تداولت وسائل الإعلام التركية فيديو لمسنة تركية تجاوز عمرها 100 عام و هي تتحدث بطريقة فكاهية مع ابنتها البالغة من العمر 77 عاما، وقد تم تداول هذا الفيديو على أوسع نطاق .

وقالت صحيفة هبرلار التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، قالت المسنة البالغة من العمر 77 عاما لأمها البالغة 100 عام، “أمي لقد هرمت، أصبح عمري 77 عاما فأنا أصغر منك ب 22 عام”، لترد أمها بقول: لا ما زلتي في سن 15 عاما فقط، وهل أنا حقا عمري 100 عام، هل هرمت فعلا؟ .

وأحدث الفيديو تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعية التركية، و طالب مغردون بفتح صفحة رسمية لهذه المسنة و الاستماع لأحاديثها .

سياسية تركية: واجه السوريون تعذيب ممنهج في بلادهم و يجب على الحكومة اتخاذ هذه الإجراءات لمنع تحويلهم لمادة سياسية..!!

تركيا بالعربي

وجهت الأستاذة يلدز أونين وهي عضو في منصة طالبي اللجوء الإنسانية في تركيا، انتقادات لاذعة للأحزاب السياسية المعارضة الذين كانوا السبب بإقحام ملف اللاجئين السوريين في السياسة التركية الداخلية والخارجية .

وقال موقع آخر الأخبار التركي في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، أكدت الأستاذة يلدز على أن السوريين تعرضوا لتعذيب ممنهج على مراحل طويلة داخل بلدهم شملت: التعذيب _ الجوع _ الإغتصاب _ ذبح الأطفال _ الموت، وبالتأكيد لا أحد يستطيع أن يواجه كل هذه الوحشية فهم اضطروا لمغادرة بلادهم والمجيء لتركيا لحماية أرواح أطفالهم، ولم يأتوا لأهداف أخرى .

وأضافت: يجب على الحكومة التركية وضع قوانين صارمة لوقف تحويل ملف السوريين لقضية سياسية بين الأحزاب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.