عامل إنشاءات تركي ينتحل شخصية طبيب داخل أحد المستشفيات الحكومية (فيديو)

2 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2022 - 1:08 مساءً
عامل إنشاءات تركي ينتحل شخصية طبيب داخل أحد المستشفيات الحكومية (فيديو)

عامل إنشاءات تركي ينتحل شخصية طبيب داخل أحد المستشفيات الحكومية (فيديو)

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

تحدثت وسائل الإعلام التركية عن الشاب التركي الذي قام بانتحال شخصية طبيب في قسم الإسعافات داخل أحد المستشفيات الحكومية في ولاية طرابزون، مع العلم بأنه عامل في الإنشاءات .

وقال موقع آخر الأخبار التركي في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، وقعت الحادثة في مستشفى الفارابي بجامعة كرادينيز، حيث انتحل شاب تركي يعمل بالإنشاءات ويبلغ من العمر 21 عاما، شخصية طبيب في قسم الإسعافات و اكتشف أمره عندما حاول هناك فض نزاع بين ممرضة وأحد أقارب المرضى .

وعندما سئل عن السبب، برر بأنه كان يحلم أن يصبح طبيبا منذ أن كان طفلا ولم تتح الظروف له ذلك، وأراد أن يشعر بشعور الطبيب .

سياسية تركية: واجه السوريون تعذيب ممنهج في بلادهم و يجب على الحكومة اتخاذ هذه الإجراءات لمنع تحويلهم لمادة سياسية..!!

تركيا بالعربي

وجهت الأستاذة يلدز أونين وهي عضو في منصة طالبي اللجوء الإنسانية في تركيا، انتقادات لاذعة للأحزاب السياسية المعارضة الذين كانوا السبب بإقحام ملف اللاجئين السوريين في السياسة التركية الداخلية والخارجية .

وقال موقع آخر الأخبار التركي في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، أكدت الأستاذة يلدز على أن السوريين تعرضوا لتعذيب ممنهج على مراحل طويلة داخل بلدهم شملت: التعذيب _ الجوع _ الإغتصاب _ ذبح الأطفال _ الموت، وبالتأكيد لا أحد يستطيع أن يواجه كل هذه الوحشية فهم اضطروا لمغادرة بلادهم والمجيء لتركيا لحماية أرواح أطفالهم، ولم يأتوا لأهداف أخرى .

وأضافت: يجب على الحكومة التركية وضع قوانين صارمة لوقف تحويل ملف السوريين لقضية سياسية بين الأحزاب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.