تركيا: وفاة عروس تركية بطريقة مروعة بعد مرور 4 أيام على زفافها فقط!!

2 سبتمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 2 سبتمبر 2022 - 1:49 مساءً
تركيا: وفاة عروس تركية بطريقة مروعة بعد مرور 4 أيام على زفافها فقط!!

تركيا: وفاة عروس تركية بطريقة مروعة بعد مرور 4 أيام على زفافها فقط!!

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

نقلت وسائل الإعلام التركية أنباء مؤسفة عن وفاة عروس تركية بطريقة مروعة بعد مرور 4 أيام على زفافها فقط في ولاية قوجايلي .

وقالت صحيفة خبر 7 التركية في خبر لها ترجمته تركيا بالعربي، وقعت حادثة الوفاة بعد ذهاب العروسين في نزهة إلى البحر، حيث علقت الشابة فاطمة أنس تاش دمير في الأمواج و بدأت تغرق، و عندما حاول زوج شقيقة العريس إنقاذها غرق معها أيضا .

وبحسب المصادر، كانت قد تزوجت الشابة فاطمة قبل 4 أيام فقط، و كانت قد تزوجت أخت العريس التي توفي زوجها غرقا قبل أشهر قليلة أيضا .

سياسية تركية: واجه السوريون تعذيب ممنهج في بلادهم و يجب على الحكومة اتخاذ هذه الإجراءات لمنع تحويلهم لمادة سياسية..!!

تركيا بالعربي

وجهت الأستاذة يلدز أونين وهي عضو في منصة طالبي اللجوء الإنسانية في تركيا، انتقادات لاذعة للأحزاب السياسية المعارضة الذين كانوا السبب بإقحام ملف اللاجئين السوريين في السياسة التركية الداخلية والخارجية .

وقال موقع آخر الأخبار التركي في خبر له ترجمته تركيا بالعربي، أكدت الأستاذة يلدز على أن السوريين تعرضوا لتعذيب ممنهج على مراحل طويلة داخل بلدهم شملت: التعذيب _ الجوع _ الإغتصاب _ ذبح الأطفال _ الموت، وبالتأكيد لا أحد يستطيع أن يواجه كل هذه الوحشية فهم اضطروا لمغادرة بلادهم والمجيء لتركيا لحماية أرواح أطفالهم، ولم يأتوا لأهداف أخرى .

وأضافت: يجب على الحكومة التركية وضع قوانين صارمة لوقف تحويل ملف السوريين لقضية سياسية بين الأحزاب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.