تطبيق الربح من بيع الصور Shutterstock حول صورك إلى دولارات

17 أغسطس 2022آخر تحديث :
الربح من بيع الصور
الربح من بيع الصور

تطبيق الربح من بيع الصور Shutterstock حول صورك إلى دولارات

بداية ننصحك بتحميل أقوى تطبيق كاميرا احترافية للآيفون والأندرويد يتيح لك التصوير بشكل احترافي حتى تصبح الصور مقبولة

العديد منا يمتلك موهبة التصوير والقدرة على إلتقاط صور ولقطات رائعة وإحترافية , وخاصتاً إذا كنت تعيش في أماكن ودول تحتوي على أماكن سياحية رائعة وخصوصاً دولنا العربية التي تعتبر مهداً للكثير من الحضارات , مثل دولة مصر والعديد من الدول العربية الأخرى , فيجب أن تعلم أنك تستطيع صناعة ثروة من هذا الأمر فقط , قد تتسائل كيف يمكنني ذلك ؟ ,اليوم في سلسلة الربح من الانترنت سنقوم بشرح هذا الأمر , هل من الممكن الربح من بيع الصور ؟ وهل يوجد تطبيقات حقاً تدفع لي مقابل التصوير ؟ في هذه المقالة سوف نتعرف على الجواب وفيما إذا كان يمكننا الحصول على المال مقابل الصور الملتقطة .

هل يوجد تطبيقات حقاً تدفع لي مقابل التصوير ؟

في حقيقة الأمر هذا النوع من أنواع الربح من الانترنت شائع وانتشر في الفترة الأخيرة تحت مسمى الربح من بيع الصور , أو الربح من بيع الصور على الإنترنت وجواب السؤال هو نعم يمكنك الربح وصناعة المال عبر بيع الصور , ولكن صدقاً الأمر ليس على الإطلاق فهنالك عدة أمور يجب علينا إتباعها حتى يصبح الأمر حقيقة وأتمكن من الربح من الانترنت وحتى أتمكن من تحويل الصور التي قمت بإلتقاطها الى مال , الموضوع سهل الفهم فعن طريق نشر الصور التي أمتلكها على تطبيق Shutterstock العالمي والمعروف جداً إذ يحصل هذا التطبيق على ملايين الزيارات اليومية من الأشخاص المهتمين بتحميل الصور الرائعة .

نصائح لبيع الصور والربح عبر تطبيق Shutterstock

اولاً : الإحترافية في نشر الصور : ما الذي سيساعد الزبون على شراء صورتك؟ مع تواجد الآف الصور والخيارات أمامه في تطبيق Shutterstock شترستوك , بالطبع الأمر عائد على مدى إحترافية الصورة وجمالية اللقطة والوانها والفكرة من الصورة وغيرها من الأمور التي تدل على أنك مصور محترف .

ثانيا : الجودة العآلية للصورة : وهذا معيار جداً مهم فعند شراء الزبون للصورة عن طريق أي تطبيق من تطبيقات بيع الصور فهو يتوقع الحصول على صورة إحترافية عآلية الجودة وذلك ليقوم بطباعتها مثلاً , لا تقلق من نقطة إحتياجيك لكاميرا إحترافيه فالعديد من أجهزة الجوال في الوقت الحالي تعطيك صور ممتازة وذات جودة عالية .

ننصحك بتحميل أقوى تطبيق كاميرا احترافية للآيفون والأندرويد يتيح لك التصوير بشكل احترافي حتى تصبح الصور مقبولة

ثالثاً : الكلمات المفتاحية القوية : كيف سيجد الزبون الصور الخاصة بك ؟ بالتأكيد عن طريق البحث عن طريق البحث في محرك البحث الخاص تطبيقك شترستوك Shutterstock او بشكل مباشر من محرك البحث مثل جوجل وذلك بكتابة كلمة مفتاحية لموضوع الصور الذي يبحث عنه , مهمتك أنت في هذه الحالة هي البحث عن الكلمات المفتاحية الأكثر بحثاُ والحصول على صور متعلقة بها , بالتالي تضمن ظهور الصور الخاصة بك بشكل كبير مما يساعدك على الحصول على عدد مشاهدات عآلي للحصول على مبيعات وربح المال بالنهاية بإذن الله .

رابعاً : رفع الصور الخاصة بك على تطبيقات متعددة : بالإضافة الى رفعك لصورك على تطبيق Shutterstock قم برفع الصور الخاصة بك على أكثر من تطبيق واكثر من منصة لبيع الصور على الانترنت لضمان الحصول على أكبر عدد من المبيعات عن طريق تطبيقات الربح من بيع الصور , فشكبة الإنترنت تحتوي على العديد من هذه التطبيقات .

اذا كنت مهتما بالمزيد من تطبيقات بيع الصور , يمكنك مشاهدة مقالة , أفضل 5 تطبيقات لربح المال من بيع الصور على الانترنت 2022

ما هو تطبيق Shutterstock

يعتبر تطبيق Shutterstock من أشهر وأفضل وأكبر تطبيقات الربح عبر بيع الصور الفوتوغرافية على الإنترنت , ويتمتع هذا التطبيق بسمعة ممتازة من حيث وفرة الأرباح والمبيعات حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق عرض صورك الفوتوغرافية للبيع بشكل مباشر وبسيط ويساعدك هذا التطبيق في تسويق صورك الخاصة مقابل حصولك على نسبة 30% من الأرباح , بالتالي يمكن ربح الآف الدولارات عن طريق المثابرة ورفع عدد كبير من الصور التي يبحث عنها الأشخاص وايضاً الصور الإحترافية عآلية الدقة كما شرحنا مسبقاً .

ما هي مميزات تطبيق Shutterstock شترستوك ؟

يعتبر تطبيق Shutterstock شترستوك من أقوى التطبيقات وأفضلها في هذا المجال بالتالي يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي تميزه عن باقي تطبيقات الربح من بيع الصور , والتي قمنا بذكرها في المقالة السابقة .

1- يعتبر تطبيق شتر ستوك منصة مجانية حيث من الممكن التسجيل في التطبيق من دون اي مقابل.
بالإضافة الى إمكانية رفع الصور على هذه المنصة بشكل مجاني .

2- منصة عالمية ومشهورة جداً، يزورها الملايين من المستخدمين مع مختلف توجهاتهم وازواقهم وطلباتهم.

3- يوجد عليها عدد كبير جداً من الصور والفيديوهات .

4- يوجد صور في العديد المجالات من ضمنها مثلاً صور كليب آرت ، بالإضافة الى ملفات وصور فيكتور والتي يتم استخدامها من قبل المصورين في عمليات التصميم .

5- صور عالية الدقة والجودة.

6- بكل تأكيد إمكانية ربح المال مجانا وذلك برفع الصور الخاصة بك ( ولكن بشروط صارمة) فيما يتعلق بنوعية الصورة، وجودتها، وحصريتها أهم ما في الأمر.

فلا مكان للصور المنسوخة أو المسروقة.

كيفية التسجيل في تطبيق Shutterstock

في الحقيقة التسجيل في Shutterstock يحتاج الى بعض التفصيل ومن الصعب أن يتم شرحه عن طريق الكتابة أو الصور , لذلك أقترح عليكم مشاهدة هذا الفيديو المصنوع من قبل شخص متخصص في هذا المجال ليساعدكم في عملية التجسيل في تطبيق شترستوك .

وأخيراً لتحميل التطبيق أنقر هنا للأندرويد أو من هنا للآيفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.