أتراك يريدون الحصول على الجنسية السورية لتقديم لجوء في تركيا

15 أغسطس 2022آخر تحديث :
أتراك يريدون الحصول على الجنسية السورية لتقديم لجوء في تركيا

أتراك يريدون الحصول على الجنسية السورية لتقديم لجوء في تركيا

تركيا بالعربي-لمى الحلو

كتب الصحفي التركي فاتح الطيللي، في مقال له أنه سيذهب  إلى سوريا ويعود إلى تركيا كلاجئ للحصول على المزايا التي يحصل عليها السوريين.

وبحسب ما نشره موقع هبرلار وترجمته تركيا بالعربي، فإن الصحفي التركي “فاتح الطيللي قال: انني أنوي الذهاب إلى سوريا ، وسوف اجد طريقة للحصول على الجنسية السورية ومن ثم سأعود إلى تركيا كلاجئ سوري، لأنني أريد الاستفادة من الحقوق الديمقراطية والمزايا التي يحصل عليها السوريين الخاضعين لوضع الحماية المؤقتة في تركيا.

خبير بحار عالمي: ستضرب تسونامي مدينة اسطنبول و الإسكندرية في مصر معا

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

أدلى خبير البحار المشهور عالميا برناردو ألياجا بتصريحات مقلقة كشف فيها عن أمر خطير غير سار ينتظر ولاية اسطنبول و مدينة الإسكندرية المصرية معا .

وبحسب ما ترجمته تركيا بالعربي، نقلا عن صحيفة هبرلار، يتوقع الخبير برناردو بأن تضرب موجات تسونامي مدينة اسطنبول و مدينة الإسكندرية في مصر و مدينة مرسيليا في فرنسا في غضون 30 عاما على أبعد تقدير .

كما أن هناك احتمال كبير بأن تكون موجات تسونامي على اسطنبول والإسكندرية في ثلاثينيات القرن الحالي 2030 .

بعد تعليمات الرئيس أردوغان.. هذه هي عناوين مراكز التسوق التي ستبيع بأسعار رخيصة في كل ولاية..!!

تركيا بالعربي

بعد أن أعلن الرئيس رجب طيب أردوغان عن تخفيضات شاملة على أسعار المواد الغذائية والمنظفات واللحوم داخل مراكز الإئتمان الزراعي في عموم تركيا، بدأت التساؤلات حول أماكن تواجد هذه المراكز .

و بحسب ما أجرته تركيا بالعربي من بحث، تبين بأن سلسلة التسوق هذه موجودة في عموم الولايات والمناطق التركية وتدى بإسم Tarım Kredi Marketler.

ويمكن معرفة مكان وجود هذه المراكز عن طريق إدخال اسم الولاية والمقاطعة في الرابط أدناه أنقر عليه.

وبإمكان المواطنين البحث عن مكان تواجد مراكز الإئتمان الزراعي بشكل عام و الموجودين في المنطقة القاطنين بها بشكل خاص .

وتجدر الإشارة إلى أن سلسلة مراكز الإئتمان الزراعي ستقوم بتخفيض أسعار عشرات المواد الغذائية اعتبارا من اليوم بتعليمات من الرئيس أردوغان .

للوصول إلى عناوين المراكز أنقر هنا

الإعلان عن تخفيضات على أسعار 30 منتجاً بعد تعليمات أردوغان

أعلنت الأسواق التعاونية للائتمان الزراعي عن تخفيضات على أكثر من 30 منتجًا استهلاكيًا من بينها اللحوم في أسواقها اعتباراً من يوم الاثنين 15 أغسطس 2022.

وقالت الأسواق التعاونية في تصريح صحفي، إن هذا القرار جاء بناء على تعليمات الرئيس رجب طيب أردوغان كجزء من حملة مكافحة التضخم في البلاد.

وكان الرئيس أردوغان قد قال إن “تعاونية الائتمان الزراعي” ستنفذ خصومات على 30-40 نوعًا من المنتجات بسرعة، وذلك من أجل حماية المواطنين من التضخم.

والمنتجات التي سيتم تخفيض أسعارها هي: “المعكرونة – الدقيق – معجون الطماطم – الأرز – البرغل – العدس – الحمص -الفول – السكر – زيت عباد الشمس -زيت الزيتون -منتجات الدجاج والحليب كامل الدسم والحليب نصف الدسم – البيض والجبن -الزبدة والعسل -الزيتون والشاي التركي قهوة – بطاطس – بصل – بطيخ – شمام – منظفات الغسيل- سائل غسيل الأطباق – مبيض – صابون سائل – منديل – منشفة – كولونيا – حفاضات”.

وأشارت الأسواق التعاونية إلى أنه سيتم الإعلان عن الخصومات على منتجات اللحوم بشكل منفصل بعد إجراء الاستعدادات اللازمة، لافتة إلى أنه سيتم طرحها للبيع في عبواتها وبخصم في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.