القرار المنتظر من الجميع يدخل حيز التنفيذ في عموم تركيا الاثنين

12 أغسطس 2022آخر تحديث :
أردوغان
أردوغان

القرار المنتظر من الجميع يدخل حيز التنفيذ في عموم تركيا الاثنين

أعلنت الأسواق التعاونية للائتمان الزراعي عن تخفيضات على أكثر من 30 منتجًا استهلاكيًا من بينها اللحوم في أسواقها اعتباراً من يوم الاثنين 15 أغسطس.

وقالت الأسواق التعاونية في تصريح صحفي، إن هذا القرار جاء بناء على تعليمات الرئيس رجب طيب أردوغان كجزء من حملة مكافحة التضخم في البلاد.

وكان الرئيس أردوغان قال أمس إن “تعاونية الائتمان الزراعي” ستنفذ خصومات على 30-40 نوعًا من المنتجات بسرعة، وذلك من أجل حماية المواطنين من التضخم.

والمنتجات التي سيتم تخفيض أسعارها هي:

“المعكرونة – الدقيق – معجون الطماطم – الأرز – البرغل – العدس – الحمص -الفول – السكر – زيت عباد الشمس -زيت الزيتون -منتجات الدجاج والحليب كامل الدسم والحليب نصف الدسم – البيض والجبن -الزبدة والعسل -الزيتون والشاي التركي قهوة – بطاطس – بصل – بطيخ – شمام – منظفات الغسيل- سائل غسيل الأطباق – مبيض – صابون سائل – منديل – منشفة – كولونيا – حفاضات”.

وأشارت الأسواق التعاونية إلى أنه سيتم الإعلان عن الخصومات على منتجات اللحوم بشكل منفصل بعد إجراء الاستعدادات اللازمة، لافتة إلى أنه سيتم طرحها للبيع في عبواتها وبخصم في أسرع وقت ممكن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.