أوميت أوزداغ يحرف كلام الإعلامي علاء عثمان حول حصول السوريين على الجنسية التركية

10 أغسطس 2022آخر تحديث :
أوميت أوزداغ يحرف كلام الإعلامي علاء عثمان حول حصول السوريين على الجنسية التركية

أوميت أوزداغ يحرف كلام الإعلامي علاء عثمان حول حصول السوريين على الجنسية التركية

تركيا بالعربي

كشفت وسائل الإعلام التركية عن كذبة جديدة استهدف بها زعيم حزب النصر أوميت أوزداغ، الإعلامي السوري علاء عثمان، حيث حرف تصريحاته الأخبارية بما يخص حصول السوريين على الجنسية التركية .

وبحسب ما ترجمته تركيا بالعربي نقلا عن صحيفة خبر موتو، كان قد تحدث الإعلامي علاء عثمان في مادة اخبارية واحدة عن تصريحات وزيرة الأسرة ديريا يانيك و زعيم حزب النصر أوزداغ، وذلك لتزامن تصريح الاثنين عن السوريين في وقت واحد .

وبحسب المصادر، كانت قد صرحت الوزير يانيك بأنه في حلول 2023 لن يبقى أحد من السوريين في تركيا، ليرد عليها اوزداغ بقول: نعم لن يبقى أحد منهم لأن الجنسية التركية ستمنح لهم بشكل جماعي في العام القادم .

ليقوم اوزداغ بتحريف كلام الإعلامي علاء عثمان ويتهمه بأنه قال بأن الجنسية التركية ستمنح لجميع السوريين دون إرسالهم لسورية، ولم تتضمن مادة الإعلامي علاء عثمان سوى تصريحات أوزداغ و وزير الأسرة حرفيا .

ورد الإعلامي علاء عثمان في تغريدة على اوزداغ في تغريدة على تويتر قال فيها: ما قلته أنا ليس علاقة له لما قلته أنا، حاولت استخدام سياستك القذرة كالعادة، أنت كاذب وفاشي، لا تستحق الحوار حتى .

كما كذبت صفحة “بابل حركات” الأخبارية التركية على تويتر تصريحات اوزداغ بهذه الكلمات: نحن لسنا متفاجئين من كذبة اوزداغ، هذا الرجل لم يقل ستمنح الجنسية لجميع السوريين، بل نقل كلامك الذي قلته فقط، أي نوع من الكذابين أنت!!، أنت لا تخاف الله .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.