إصابة 4 جنود بهجوم صاروخي من قبل إرهابيين في تل أبيض وبيان من والي شانلي اورفا

31 يوليو 2022آخر تحديث :
عاجل الجيش التركي
عاجل الجيش التركي

إصابة 4 جنود بهجوم صاروخي من قبل إرهابيين في تل أبيض وبيان من والي شانلي اورفا

تركيا بالعربي-لمى الحلو

قالت مصادر اعلام تركية، أن 4 جنود اصيبوا بجروح إثر هجوم صاروخي نظمه حزب العمال الكردستاني / YPG الإرهابي على حاجز في مدينة تل أبيض السورية عبر ناحية أقجة قلعة في شانلي أورفا.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن إرهابيو حزب العمال الكردستاني / وحدات حماية الشعب نفذوا هجوماً صاروخياً على حاجز القنطاري في بلدة سلوك التابعة لتل أبيض في سوريا، الواقعة مقابل أقجة قلعة  حيث يتم تطهيرها من المنظمات الإرهابية من قبل عملية نبع السلام.

واضافت:” بعد الهجوم الذي أسفر عن إصابة 4 جنود، تم إرسال فرق طبية وقوات أمنية إلى المنطقة، و تم إجلاء الجنود الجرحى الذين تلقوا الإسعافات الأولية في مكان الحادث، من المنطقة ونقلوا أولاً إلى مستشفى أقجة قلعة الحكومي ثم إلى مستشفى شانلي أورفا محمد عاكف إينان للتدريب والبحث ، حيث تم علاجهم.

وجاء في البيان الإعلامي الصادر عن مكتب محافظ شانلي أورفا أن 4 جنود أصيبوا بجروح طفيفة جراء الهجوم الذي نفذه التنظيم الإرهابي في ريف تل أبيض وبدأ العلاج.

من ناحية أخرى سيطرت القوات المتمركزة على الخط الحدودي وفي مناطق القواعد في سوريا على المنطقة التي تم فيها الهجوم بقصف مدفعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.