اندلاع حرائق كبيرة في غابات مانيسا وكوتاهيا!

25 يوليو 2022آخر تحديث :
حريق
حريق

اندلاع حرائق كبيرة في غابات مانيسا وكوتاهيا!

تركيا بالعربي- لمى الحلو

 قالت مصادر اعلام تركية، أن حريقا اندلع في منطقة الغابات التابعة لمنطقة إيميت بولاية كوتاهيا.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن حريق اندلع في منطقة الغابة بين قريتي Küreci و Samrik في منطقة Emet في Kütahya لسبب غير معروف، و بناء على إخطار من حول المكان، تم إرسال 3 طائرات و 6 مروحيات و 38 رشاش و 5 جرارات إلى المنطقة.

هذا وقد صرح الحاكم جيليك في بيان له، إن معظم النيران تم السيطرة عليها، في البداية كان لدينا فريق من 400 شخص الآن وصل العدد إلى 600.

واضافت:” اندلع حريق في المنطقة العشبية في موقع Segirdim Çukuru بالقرب من منطقة Hasköy في المنطقة، بولاية مانيسا،حيث انتشرت النار ، التي نمت بفعل الرياح ، إلى الغابة، وبناء على الإخطار تم إرسال 10 مروحيات و 8 طائرات و 40 خزان مياه و 8 جرارات و 15 صهريج مياه إلى المنطقة.

ومن ناحية أخرى:”علم أن 8 منازل اصبحت غير صالحة للاستخدام خاصة بالقرب من حي سيغيرديم ، هذا و تم إجلاء 40 شخصًا يعيشون في 20 منزلاً بالمنطقة ، وتم إجلاء ما يقرب من 300 رأس من الماشية والماشية الصغيرة ولازالت عملية السيطرة على اخماد الحريق مستمرة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.