أردوغان يرد الصاع لبوتين .. شاهد بوتين وهو ينتظر قدوم الرئيس أردوغان!

20 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2022 - 11:51 صباحًا
Osman
أخبار تركياتركيا والعالم
بوتين وهو بنتظر أردوغان
بوتين وهو بنتظر أردوغان

أردوغان يرد الصاع لبوتين .. بوتين يتململ وهو ينتظر قدوم أردوغان!

تداول ناشطون على نطاق واسع حول العالم، الثلاثاء 19 يوليو/تموز 2022، مقطع فيديو للحظات التي سبقت لقاء الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان، على هامش قمة ثلاثية في العاصمة الإيرانية طهران.

وظهر بوتين واقفاً ينتظر قدوم أردوغان في قاعة خُصصت للقاء ثنائي بين الرئيسين، بينما بدت علامات التململ على وجه الرئيس الروسي، حسب إعلام تركي.

وقالت صحيفة “يني شفق” التركية التي نشرت الفيديو مع مؤقّت أظهر انتظار بوتين 45 ثانية، إن الرئيس الروسي شُوهد في الفيديو وهو يقلب النظر حوله، بين الكراسي والجدران وكفّاه مشبوكتان قبل أن يدخل أردوغان.

كذلك صحيفة الغارديان البريطانية نشرت مقطع الفيديو على قناتها بيوتيوب، مشيرة إلى أن بوتين كانت ينتظر أردوغان “في حرج” على مرأى من الصحفيين.

وأضافت أن “اللقطات أظهرت بوتين يتململ ويحرك قدميه باستمرار ويمص خديه أمام الكاميرات لمدة دقيقة تقريباً قبل أن يدخل أردوغان غرفة اللقاء”.

ليست المرة الأولى!

كان مقطع فيديو سابق في أغسطس/آب 2016 أظهر أيضاً -مع مؤشر للتوقيت- كيف انتظر بوتين نظيره التركي أردوغان لمدة دقيقة ونصف تقريباً، حينما كان الرئيس التركي في زيارة إلى موسكو آنذاك.

المصدر: عربي بوست

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.