تطبيق Ticket لحجز تذاكر السفر الأسهل والأكثر شمولاً في تركيا

15 يوليو 2022آخر تحديث :
تطبيق Ticket لحجز تذاكر السفر الأسهل والأكثر شمولاً في تركيا
تطبيق Ticket لحجز تذاكر السفر الأسهل والأكثر شمولاً في تركيا

تطبيق Ticket لحجز تذاكر السفر الأسهل والأكثر شمولاً في تركيا

باستخدام تطبيق الهاتف المحمول Bilet ، يمكنك حجز تذكرة طيران ، أو تذكرة حافلة ، وتذكرة IDO ، وتذكرة عبّارة للجزر اليونانية ، وتذكرة عبّارة قبرص ، وشراء تذاكر أحداث ، وحجز تأجير سيارات.

تذكرة طائرة

يمكنك شراء تذاكر الطيران من مئات شركات الطيران مثل الخطوط الجوية التركية (THY) ، أنادولو جيت ، صن إكسبرس ، أطلس جلوبال ، أونور إير ، طيران الإمارات ، الخطوط الجوية القطرية ، الخطوط الجوية السنغافورية ، لوفتهانزا ، الاتحاد.

علاوة على ذلك ، يمكنك الشراء بخصومات خاصة بتطبيقات الهاتف المحمول وخيارات التقسيط تصل إلى 9 أشهر.

تذكرة الباص

يقدم لك Bilet.com جميع النتائج من مئات الشركات لمساعدتك في العثور على تذكرة الحافلة الأنسب في جميع الأوقات.

يمكن لمترو توريزم ، سها توريزم ، باموكالي للسياحة ، إيف تور ، باليكسير أولوداغ ، الأناضول للنقل ، إسبارطة بترول ، هاس توريزم ، كانبيروغلو للسياحة ، لاكشري كهرمانماراس للسياحة ، أوز ديار بكر والعديد من شركات الحافلات الأخرى عرض الأوقات على شاشة واحدة. يمكنك مقارنة الأسعار وشراء تذكرة الحافلة التي تناسبك بشكل أفضل باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك.

تذكرة IDO

من خلال استجواب رحلات IDO وخيارات الأسعار ؛ يمكنك شراء تذكرة IDO إلى Yenikapı ، Bursa ، Yalova ، Pendik ، Bandırma ، Kadıköy ، Büyükçekmece ، Avcılar ، Bostancı ، Esenköy ، Çınarçık ، جزيرة مرمرة ، جزيرة Avşa.

تذكرة العبارة القبرصية

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الاستعلام عن تذاكر العبّارة إلى قبرص وإجراء عمليات شراء عبر الإنترنت. يمكنك مقارنة الرحلات وأسعار التذاكر لشركتي Akgünler Denizcilik و Filo Denizcilik وشراء تذكرة إلى قبرص من أي شركة.

خدمات العبارات في قبرص؛ وهي مصنوعة في موانئ جيرن وتاسوكو ومرسين وغازي ماجوزا وألانيا.

تذكرة عبارة الجزر اليونانية

الرحلات الاستكشافية إلى الجزر اليونانية عبر تطبيق Bilet.com ؛ يمكنك الاستفسار عن رحلات خطوط Dentur Avrasya و Turyol و Yeşil Marmaris Lines و Ertürk Lines و Meis Ferry Lines و Turkish Sea Lines و Samos Star و Tilos Travel و Ocean Travel و Jale Tur و Catalines و Bodrum Ferry Operations و Meis Express و Meander Travel و Bodrum Express Lines يمكنك شراء تذاكر العبّارات للجزر اليونانية عبر الإنترنت.

اسطنبول كارت

يمكنك الآن تحميل الأموال إلى Istanbulkart الخاصة بك من خلال تطبيقنا ومعرفة آخر رصيد لبطاقتك. 10 TL هدية للتحميل الأول!

تذكرة الحدث

تذاكر أكثر الأحداث شعبية في تركيا موجودة على موقع Bilet.com. مع هذا التطبيق ، يمكنك شراء Isfanbul و Land Of Legends و Faruk Yalçın Zoo و Emaar Aquarium و Sea Life Aquarium و Legoland Discovery و Madame Tussauds و Forest Kemerburgaz و Park Of Istanbul (POI) و Antalya Aquarium و Bursa Extrem Park و Cappadocia Balloon Tickets .

يتزايد عدد الأحداث في تطبيقنا يومًا بعد يوم.

دفع آمن

جميع معاملاتك محمية بشهادة أمان 256 BIT SSL. لم يتم تسجيل معلومات بطاقتك الائتمانية. يمكنك التسوق بمستوى أمان ثلاثي الأبعاد باستخدام بطاقتك الائتمانية من جيبك. مع نظام الأمان ثلاثي الأبعاد ، لا يمكن إجراء أي عمليات سحب من بطاقتك دون موافقتك.

الإلغاء والاسترداد

يمكنك إلغاء التذاكر التي اشتريتها من خلال تطبيقنا 24/7 أو من مركز الاتصال الخاص بنا. علاوة على ذلك ، يتم بدء عملية الاسترداد تلقائيًا على بطاقتك للتذاكر الملغاة.

مسافر مسجل

من خلال تطبيقنا ، يمكنك حفظ معلومات المسافر التي اشتريت التذاكر من أجلها ، وشراء التذاكر بسرعة وعمليًا دون إدخال المعلومات مرارًا وتكرارًا لمشترياتك التالية.

لتحميل نسخة الأندرويد من التطبيق أنقر هنا أو من هنا لمستخدمي آيفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • عبد المنعم الفارس الكردوش
    عبد المنعم الفارس الكردوش منذ يوم واحد

    05364144330