الرئيس أردوغان: سنحافظ على روح 15 يوليو حية وسنواصل العمل بلا توقف من أجل تركيا

15 يوليو 2022آخر تحديث :
عاجل أردوغان
عاجل أردوغان

الرئيس أردوغان: سنحافظ على روح 15 يوليو حية وسنواصل العمل بلا توقف من أجل تركيا

تركيا بالعربي-لمى الحلو

قال الرئيس أردوغان إنه لم يُسمح للمحتلين بالمرور بالمقاومة المجيدة التي تم طرحها في المحاولة الانقلابية لمنظمة غولن الإرهابية في 15 يوليو 2016 ، “سنحافظ على روح 15 يوليو على قيد الحياة  وسنواصل العمل دون توقف من أجل تركيا.

وبحسب ما نشرته وكالة الأناضول التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإن الرئيس أردوغان أكد في رسالته أن القلوب التي تنبض من أجل حب تركيا دخلت التاريخ من خلال النضال الملحمي ضد محاولة الغزو الانقلابية لمنظمة فتح الله الإرهابية (FETO) في 15 يوليو 2016:

“لم نترك الغزاة يمرون، لقد حققنا نصرًا مباركًا آخر، بالمقاومة المجيدة التي قدمناها كدولة وأمة، كتفًا إلى كتف دون أن نستسلم أو نتحطم.

وتابع:” في تلك الليلة  أحيي كل فرد من أفراد الشعب، أمتي التي اعتنت بوطنها وعلمها واستقلالها وإرادتها ببصيرة عميقة وبطولة عظيمة، أحيي جميع شهدائنا ، ونحيي ذكراه بالرحمة ، ونتمنى لمحاربينا القدامى الصحة والعافية ، وسنحافظ على روح 15 يوليو حيا وسنواصل العمل بلا توقف من اجل تركيا “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.