هدية 1 غيغا بايت انترنت مجاني لمشتركي توركسل Turkcell

13 يوليو 2022آخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2022 - 12:01 مساءً
Osman
تكنولوجيا
هدية مجانية 1 غيغا بايت مجاناً لمشتركي توركسل
هدية مجانية 1 غيغا بايت مجاناً لمشتركي توركسل

هدية 1 غيغا بايت انترنت مجاني لمشتركي توركسل Turkcell

أولاً قم بتحميل تطبيق بيب أحدث اصدار للاستفادة من الهدية ومن ثم تابع معنا الشرح

لكل من لديه خط هاتف محمول من شركة تركسل التركية ولمستخدمي تطبيق بيب حصراً سيكون بالإمكان ربح 40GB مجانا مقسمة على 6 اسابيع و هدية هذا الاسبوع هي 1 جيجا بايت مع طريقة الحصول عليها

1. كما اعرف انا وجميع مستخدمين تطبيق البيب العائد لشركة الاتصال تركسل التركية ان الشركة كل فترة تفاجئنا وتقوم بإعطاء فرص لجميع مستخدمين خطوطها للحصول على انترنت ودقائق ورسائل و رصيد لتطبيقهم البيب مجانا بأستخدام او عبر تطبيق بأسم ” BIP ” الذي هو عائد لشركة Turkcell ومن حملة senyapdiye التي سبق واطلقتها من قبل بجوائز كانت 25GB ولكن هذه الحملة بهدف اعلى وهو 40 جيجا بايت منقسمة على 6 اسابيع متتالية.

أولاً قم بتحميل تطبيق بيب أحدث اصدار

2. مهمة و هدية هذا الاسبوع هي 1 جيجا بايت يمكن لجميع مستخدمين خطوط تركسل الحصول عليها من قناة في تطبيق البيب اسمها senyapdiye ولكن بشرط ان تقوم بإجراء مكالمة مع احد من جهات اتصالك لمدة 25 دقيقة وليس من الضرورة ان تكون 25 دقيقة متتالية يمكنك إجراء مكالمات مختلفة ولكن المطلوب هو ان تقوم بجمع 25 دقيقة عبر اجراء المكالمات من تطبيقهم نفسه الذي هو تطبيق البيب، ولمن لا يعرف تطبيق البيب هو تطبيق لأرسال الرسائل والدردشة فكرته مشابه للواتساب ولكنه محلي في في تركيا فقط ولمستخدمي خطوط او شرائح تركسل.

3. بعد الانتهاء من اجراء المكالمة وجمع 25 دقيقة عبر الاتصال من تطبيق البيب، اضغط على الزر او الخانة كما هو موضح بالصورة في الأعلى لإستلام الهدية، الهدية كما ذكرنا انها 1 جيجا بايت و صالحة لمدة يوم كامل ويمكن الحصول على في هذا الاسبوع فقط او بالمختصر العرض هذا متاح حتى اشعار آخر، وبعدها سوف ننتقل للاسبوع الثاني وسوف تكون هنالك مهمة مختلفة

-وسوف نقوم بشرحها هنا في الموقع لهذا تابعنا لكي لا تفتك الفرصة.

من هنا يمكنك الحصول على 4جيجا.

4. المهمات سوف تكون 6 مهمات مختلفة ولمدة 6 اسابيع كل اسبوع مهمة جديدة ومختلفة والجائزة هي 40GB منقسمة على المهمات الستة سنقوم بشرحها جميعها اول بأول على هذا الموقع لهذا قم بمتابعتنا، العروض هي صادرة من تطبيق البيب .

 

كما أنه يوجد خدمات إضافية متشابهة واردة في الفيديو أدناه بذات الطرق يمكنكم من خلال ربع رصيد انترنت مجاني والحصول أيضاً على تخفيضات معينة يمكنكم من خلالها تعبئة رصيد الانترنت بمبلغ أقل من المعتاد.

 

أنقر هنا لتحميل تطبيق بيب

رابط الاشتراك بخدمة “bip yıldızları” لربح 1 جيغا بشكل مضمون :(اضغط هنا).

شرح بالفيديو طريقة الحصول على الانترنت المجاني من تطبيق بيب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.