“أين أكرم إمام أوغلو”.. إسطنبول تغرق ورئيس البلدية بإجازة في جزيرة فتحية

10 يوليو 2022آخر تحديث :
“أين أكرم إمام أوغلو”.. إسطنبول تغرق ورئيس البلدية بإجازة في جزيرة فتحية

“أين أكرم إمام أوغلو”.. إسطنبول تغرق ورئيس البلدية بإجازة في جزيرة فتحية

بعد هطول الأمطار الغزيرة التي كانت فعالة في اسطنبول ، غمرت المياه المنازل وأماكن العمل والطرق في العديد من المناطق. بينما أدلى وزير الداخلية ووالي إسطنبول ببيان في إسنيورت ، حيث شوهد أكبر قدر من الضرر ، وكان من دواعي الفضول عدم ظهور عمدة إسطنبول أكرم إمام أوغلو في الميدان. وقال كثيرون إن إمام أوغلو كان في إجازة في جزيرة فتحية.

وقالت وسائل إعلام تركية إن الأمطار الغزيرة كانت فعالة في مناطق Beykoz و sküdar و mraniye و Sarıyer و ile و Beşiktaş و Kağıthane و işli و Bağcılar و Fatih في إسطنبول.

وتشكلت البرك في بعض الشوارع والطرق. وغمرت المياه أحياء بينار ويشيل كنت في إسنيورت بفيضان، مع غرق منازل مئات المواطنين بمياه السيول في يوم العيد ، واتخذت جميع الوحدات المرخص لها ، بما في ذلك إدارة الكوارث والطوارئ ومكتب المحافظ وفرق بلدية المنطقة ، إجراءات للحد من أضرار الفيضان.

وصل وزير الداخلية سليمان صويلو إلى منطقة الكارثة في الساعات الأولى من الصباح وأجرى تحقيقات، كما قطع والي إسطنبول علي يرلي كايا برنامجه في قونية وعاد إلى اسطنبول، والتقى بالمواطنين المتضررين من الفيضانات وأجرى تحقيقات.

يذكر أن رئيس بلدية إسطنبول أكرم إمام أوغلو لم يصرح بأي تصريحات خاصة عبر المواقع أو وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الكارثة التي حلت في إسطنبول، بينما قيل أن أكرم إمام أوغلو كان في إجازة في منطقة فتحية في موغلا ، وغرد العديد من سكان إسطنبول من حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، متسائلين: “أين أكرم إمام أوغلو”.

المصدر: الجسر ترك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.