محافظ اسطنبول: نشر 30 ألف عنصر أمن خلال إجازة العيد

8 يوليو 2022آخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2022 - 5:41 مساءً
شرطة المرور التركية
شرطة المرور التركية

محافظ اسطنبول: نشر 30 ألف عنصر أمن خلال إجازة العيد

تركيا بالعربي – متابعات

أدلى مكتب محافظ اسطنبول ببيان حول الإجراءات المتخذة في جميع أنحاء المدينة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.

وقال المكتب إنه، سيتم نشر أكثر من 30 ألف عنصر أمن في المدينة لضمان قضاء مواطني اسطنبول العطلة بسلام وأمان، حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة في مجالات الأمن والصحة والنقل والإقامة والخدمات البلدية وغيرها من المؤسسات.

وأضاف: “تماشيا مع تعميم وزارة الداخلية بشأن الوقاية من الحوادث المرورية والخسائر في الأرواح بسببها، سيتم تنفيذ أنشطة مراقبة حركة المرور والمعلومات المكثفة على الطرق داخل المدينة وبين المدن”.

وأكد أنه سيتم اتخاذ إجراءات السلامة اللازمة على أعلى مستوى من قبل الوحدات الأمنية في المجمعات التجارية ومحطات الحافلات ومحطات النقل العام، وكذلك أماكن الترفيه والاستراحة التي يتركز فيها المواطنون.

كما سيتم اتخاذ التدابير اللازمة في المؤسسات الصحية في المدينة من قبل مديرية الصحة الإقليمية، فيما سيتم تنفيذ التدابير المتخذة لضمان أن يتمكن مواطنونا من أداء أضاحيهم بطريقة صحية وبدقة.

كما سيتم تكثيف الضوابط والتفتيش في أماكن بيع الأضاحي والذبح، فيما ستجري البلدية الاستعدادات اللازمة ضد الحريق والأخطار المماثلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.