تركي يموت بـ”نوبة قلبية” بعد أن خسر 60 كيلو جراماً من وزنه “خوفاً منها”

8 يوليو 2022آخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2022 - 7:11 مساءً
تركي يموت بـ”نوبة قلبية” بعد أن خسر 60 كيلو جراماً من وزنه “خوفاً منها”

تركي يموت بـ”نوبة قلبية” بعد أن خسر 60 كيلو جراماً من وزنه “خوفاً منها”

تركيا بالعربي – متابعات

خسر الموطن التركي عيسى أوزكان 60 كيلوغراماً من وزنه بعد اتباعه نظاماً غذائياً منذ 6 سنوات خوفاً من نوبة قلبية، وانخفض من 136 كيلوغراماً إلى 76 كيلوغراماً.

وأصيب أوزجان، الذي كان سائق سيارة إسعاف، بالنوبة أثناء القيادة.. ولم يتم إنقاذه، حيث تم نقله إلى المستشفى، على الرغم من جميع التدخلات.

وقال أوزكان في مقابلة أجراها قبل 6 سنوات، “الآن أولئك الذين يرونني يجدون صعوبة في التعرف علي، لم أعد مضطرًا للبحث عن ملابس كبيرة الحجم في المتاجر ”.

مشيرًا إلى أنه يعاني دائمًا من زيادة الوزن منذ أن كان طفلاً، ووصف أوزكان تجاربه على النحو التالي:

“قد تكون مرتاحًا لوزنك عندما تكون صغيرًا، لكنك ترى الضرر كلما تقدمت في العمر، تقع قاعة الطعام في المستشفى في الطابق الخامس، عندما انكسر المصعد، لم أستطع صعود تلك السلالم، لدرجة أنه في بعض الأحيان لا يستطيع الناس الانحناء وربط أحذيتهم.

وتابع:”أفتقد حتى الجلوس القرفصاء، لقد اكتسبت الكثير من الوزن لدرجة أنها كانت تمنعني دائمًا من القيام بذلك، عندما رأيت طبيب القلب لدينا لأغراض علاجية، قال لي “ستموت”، مما أدى إلى انتباهي واتباعي حمية غذائية”

واصيب أوزكان، الذي كان سائق سيارة إسعاف، بالنوبة أثناء نقل عمله أمس.

أوزكان، الذي سحب سيارة الإسعاف إلى جانب الطريق، اتصل بالمركز وأخبره أن حالته ليست جيدة.

بعد ذلك، تم إرسال المسعفين إلى مكان الحادث، ولم يتم إنقاذ أوزكان، الذي تم نقله إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف، على الرغم من جميع التدخلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.