احذر: عقوبات قد تواجهها إذا تصرفت مع الأضاحي في تركيا بهذه الطريقة

8 يوليو 2022آخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2022 - 7:24 مساءً
احذر: عقوبات قد تواجهها إذا تصرفت مع الأضاحي في تركيا بهذه الطريقة

احذر: عقوبات قد تواجهها إذا تصرفت مع الأضاحي في تركيا بهذه الطريقة

تركيا بالعربي – متابعات

أعلنت مديرية حماية الطبيعة والمتنزهات الوطنية التركية في قيصري، اليوم الجمعة، أنه سيتم تطبيق العقوبات على الذين يسيئون معاملة الحيوانات مثل الضرب المبرح أو التجويع أو تعذيب الأضاحي.

وجاء في البيان المكتوب للمديرية أنه سيتم معاقبة مرتكبي جميع أنواع سوء المعاملة والتعذيب وما شابهها نقلاً عن موقع TRT HABER الاخباري.

وأشار البيان إلى مايلي:

“في هذا العيد، حيث تبرز مشاعر الإحسان والإحسان، فإن أعمال مثل ضرب الحيوانات، وتركها جائعة وعطشى، وتعمد إساءة معاملتها أثناء أداء الفرائض الدينية لا تتوافق مع روح عيد الأضحى، وتتطلب إجراء إداري وفق قانون حماية الحيوان.

وقد تتسبب المواقف الإنسانية والدينية غير الملائمة، مثل اصطياد الحيوانات بطريقة غير مناسبة والذبح بمعدات وظروف غير مناسبة، في معاناة غير ضرورية للحيوانات ويواجه أصحاب الضحايا عقوبات إدارية.

ولعدم مواجهة هذه العقوبات، يجب أن يتم الذبح بواسطة الأدوات المناسبة والأشخاص الأكفاء، مع مراعاة الشروط الخاصة التي تتطلبها القواعد الدينية، مع مراعاة الرفق بالحيوان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.