تطبيق ترينديول Trendyol للتسوق أون لاين في تركيا

6 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 يوليو 2022 - 9:38 صباحًا
Osman
تكنولوجيا
تسوق أون لاين
تسوق أون لاين

تطبيق ترينديول Trendyol للتسوق أون لاين في تركيا

ناهيك عن تنوع منتجات ترينديول ومتاجره وأسعاره الرخيصة، حيث ستجد كل ما تريده من الإبرة وحتى كهربائيات المنزل والهواتف والحواسيب والملابس بجميع أنواعها والمكياجات النسائية، بالإضافة إلى الخضروات والفاكهة بإمكنك البحث بكل سهولة على غوغل مثلا خلال الكتابة باللغة العربية حتى وبأي عبارة تريدونها، على سبيل المثال:

ترينديول ملابس

إذا كتبنا ترينديول ملابس أو ترينديول فساتين أو حتى شراء من متجر ترينديول سيساعدنا محرك البحث غوغل على الوصول للنتيجة المرجوة من خلال موقعنا أو موقع ترينديول الرسمي في تركيا.

وأكثر ما يتم البحث عنه من قبل السيدات هو ملابس ترينديول أو مستحضرات تجميل ترينديول أو حتى أدوات منزلية واكسسوارات من ترينديول لكونه المتجر الأضخم الذي يمثل عدة مولات ضخمة ستجدون ضمنه كل ما يخطر بباكم.

رابط تتبع شحنات متجر ترينديول Trendyol في تركيا
متجر Trendyol يمتلك شركة شحن خاصة به وتُدعى “Trendyol Express” لنقل الشحنات الخاصة به بالاتفاق مع التاجر.

الطريقة السهلة للتسوق من المنزل! ضاعف متعة التسوق مع تطبيق Trendyol. عن طريق تنزيل تطبيق Trendyol ، يمكنك العثور على الإجابة لجميع احتياجاتك في تطبيق واحد. منتجات الموسم الجديد للعلامات التجارية ، والعروض الخاصة لكل يوم ، والخصومات التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر معك أينما ذهبت ، وقتما تشاء ، مع تطبيق Trendyol للجوال! من منتجات النظافة إلى أجهزة الكمبيوتر ، ومن منتجات متاجر الحيوانات الأليفة إلى الملابس ، ومن الأثاث إلى المعدات الرياضية ، أكمل جميع احتياجاتك من مقعدك.

مئات الفئات!

أحذية ، شباشب ، إكسسوارات وحقائب ، ساعات ، نظارات ، ملابس داخلية ، مستحضرات تجميل وعناية شخصية ، سوبر ماركت ، متجر حيوانات أليفة ، أطعمة ومشروبات ، صحة ورياضة ، طاولة ومطبخ ، أثاث ، حمام ، صانعة قهوة ، ديكور منزلي ، مكياج ، عناية بالبشرة ، العناية بالشعر ، العطور ، الأجهزة المنزلية الصغيرة ، المعدات الرياضية ، مواد التنظيف ، ملابس الأطفال ، منتجات الأطفال ، حفاضات الأطفال ، منتجات الأطفال ، الكمبيوتر والكمبيوتر اللوحي ، وحدة التحكم بالألعاب ، الكاميرا ، التلفزيون ، سماعة الرأس ، السلع البيضاء ، الهاتف المحمول ، السوق الافتراضي ، سريع السوق وأكثر من ذلك بكثير!

سوق سريع

مع Fast Market ، يكون تسوق البقالة على بابك خلال 30 دقيقة بسعر السوق. اختر السوق القريب منك وسنقوم بإحضار المنتجات الطازجة إلى باب منزلك على الفور. مع Quick Market ، يمكنك بسهولة التسوق عبر الإنترنت من البقالة وإحضار أي منتج بقالة إلى عتبة داركم. اختر عنوان التسليم الخاص بك ، واطلع على أسعار منتجات السوق التي تريدها من الأسواق القريبة منك ، وقم بإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك ، وقم بتقديم طلب ، وسنقوم بتوصيلها إلى باب منزلك من السوق. قابل السوق الافتراضي لـ Trendyol ، Fast Market. قم بتنزيل التطبيق الآن ، واختر عنوانك ، واختر السوق ، واختر منتجاتك من السوق وقم بتقديم طلب البقالة الخاص بك. دعنا نحضر طلبك من السوق إلى باب منزلك في نصف ساعة بسعر السوق.ادفع باستخدام Trendyol Wallet في طلبات السوق الخاصة بك ، واسترجع 2٪ في سوق المواد الغذائية. استخدم المبلغ الذي تكسبه من طلبات السوق للأغذية وطلبات السوق و Trendyol.

قسائم خاصة لك ، وتنبيه السعر على المنتجات المفضلة لديك

استمتع بقسائم خاصة لك في تطبيق Trendyol. أضف منتجاتك المفضلة إلى مفضلاتك. دعنا نخطرك عند انخفاض أسعار منتجاتك المفضلة بفضل تنبيه الأسعار.

قم بتنزيل تطبيق Trendyol mobile app ، Koton ، Mango ، Samsung ، Adidas ، Nike ، Mavi ، Pull & Bear ، Bershka ، Hotiç ، HP ، Sony ، Oral-B ، Microsoft ، Siemens ، Continental ، Canon ، Xiaomi ، Oppo ، Apple ، iPhone ، Huawei ، Lipton و Barbie و Bellona و Prima و Converse و Levis و Vakko و Judge و Casio و LG و Bosch و Arzum و Karaca و Tefal و Phillips و JBL و Baseus و Demirdöküm و Head & Shoulders و L’Oreal و Avon و MAC و Pubg ، Blistex لا تفوت الخصومات الخاصة وفرص الحملات الخاصة بعلاماتك التجارية المفضلة مثل Migros Virtual Market و Gucci!

الآلاف من ماركات الملابس!

LC Waikiki، Koton، Mango، Nike، Puma، Hotiç، Derimod، Skechers، Lacoste، Twist، Judge، Vakko، Nine West، Mothercare، GAP، Divarese، Levi’s، Zara، Burberry، Louis Vuitton، H&M، Columbia، Soobe، Carter’s بيير كاردان ، الولايات المتحدة بولو اسن. وأكثر من ذلك!

الآلاف من المنتجات الجديدة كل يوم

الفساتين والأحذية والإكسسوارات والحقائب والنظارات الشمسية والساعات وفساتين السهرة والأحذية الرياضية وآلاف المنتجات من عشرات الفئات كلها هنا.

جميع الفرص المتجددة مع الآلاف من المنتجات الجديدة المضافة إلى فئات مختلفة كل يوم موجودة هنا.

محفظة ترينديول

قم بتعبئة حسابك باستخدام تطبيق Trendyol Wallet وادفع على الفور باستخدام Trendyol Wallet. قم بإيداع المبالغ المستردة فورًا في رصيدك في المحفظة. علاوة على ذلك ، اربح 1٪ من أموال Trendyol على كل طلب ، وأنفق رصيدك على Trendyol كما يحلو لك.

ترينديول للأغذية

مع Trendyol Food ، طلبات طعامك من مطاعمك المفضلة ستكون على بابك خلال 30 دقيقة. جميع طلبات الطعام الخاصة بك على باب منزلك مع التوصيل المجاني. قم بالتنزيل الآن ، اطلب الطعام! ادفع باستخدام Trendyol Wallet لطلبات الطعام واسترد 10٪ من مبلغ الوجبة.

استخدم المبلغ الذي تكسبه من طلبات الطعام للأطعمة وطلبات السوق و Trendyol. اختر الطعام الذي تريده من مطاعمك المفضلة ، وأضفه إلى عربة التسوق ، واطلبه ، وسيتم توصيل الطعام إلى باب منزلك بحرارة.

أنقر هنا لتحميل التطبيق لأجهزة أندرويد أو من هنا لمستخدمي الآيفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات 4 تعليقات

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • زيد الجعفر

    زيد الجعفرمنذ يومين

    احب كندا

  • محمد العالي

    محمد العاليمنذ يومين

    اريد العمل في كندا

  • Sakna abdulbarı

    Sakna abdulbarıمنذ يومين

    اريداللجوء إلى الدول الأوربية
    انابنت عزباء من سوريا والآن أقيم في تركيا

  • مصطفى

    مصطفىمنذ 20 ساعة

    انا مصطفى مقيم بتركيا عمري ١٧ سنه مالي حدا ابوي امي توفو بل حرب بسوريا اريد هجرى الى كندا لكي اعيش حياة سعيده