خطة خبيثة تستهدف الرئيس أردوغان فما علاقة السوريين بها ؟

3 يوليو 2022آخر تحديث : الأحد 3 يوليو 2022 - 9:59 صباحًا
السوريين في تركيا
السوريين في تركيا

خطة خبيثة تستهدف الرئيس أردوغان فما علاقة السوريين بها ؟

أوميت أوزداغ: أردوغان يدفع أموال طائلة للسوريين على كل طفل ينجبوه

شارك زعيم حزب النصر أوميت أوزداغ المعروف بعدائه للاجئين السوريين، تغريدة جديدة على حسابه في تويتر، ادعى فيها بأن الرئيس أردوغان يكافئ السوريين على كل طفل ينجبونه في كل عام .

وبحسب ما ترجمته تركيا بالعربي، أدعى أوزداغ بأن الرئيس أردوغان يترك شعبه جائع محتاج ويحول أمواله لحسابات السوريين، و يمنحهم الأموال الطائلة على كل طفل ينجبوه، وكلما ازدادت عائلتهم فردا يأخذون أموالا أكثر من الحكومة .

الإعلامي علاء عثمان سلط الضوء على هذه التصريحات والتي لا تعكس الحقيقة على الاطلاق، بل الهدف منها النيل من شعبية الرئيس التركي بأكبر قدر من الأكاذيب والتي يتفاعل معها الأتراك بشكل واسع.

يقول عثمان أن تصريحات أوزداغ المحمي بالحصانة الدبلوماسية هي تصريحات تتضمن صيد عصفورين بحجر واحد ولكن بكذبة، وهي النيل من شعبية الرئيس أردوغان من خلال إيهم الناس أن أردوغان بالفعل يصرف على السوريين، وهي كذبة فندتها الحكومة التركية مراراً، والأمر الثاني هو تأليب الرأي العام واثارة الفتنة بين الشعبين السوري والتركي.

وللمزيد من التفاصيل حول هذا الخبر وبقية الأخبار >>> نترككم مع مداخلة للاعلامي علاء عثمان، ولا تنسوا الاشتراك في قناة تركيا بالعربي على يوتيوب لنوافيكم بكل جديد:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.