قرار زيادة السرعة القصوى في تركيا يبدأ من الغد

30 يونيو 2022آخر تحديث :
زيادة السرعة في تركيا
زيادة السرعة في تركيا

قرار زيادة السرعة القصوى في تركيا يبدأ من الغد

تركيا بالعربي – ترجمة وتحرير: لمى الحلو

أعلنت وزارة الداخلية التركية زياة حدود السرعة القصوى على الطرق السريعة، داعيةً السائقين للتقيد بها وعدم تجاوزها منعاً من تعرضهم للغرامات.

وبحسب خبر نشرته صحيفة “جمهورييت” التركية وترجمته تركيا بالعربي، فإنه “سيبدأ تطبيق الحد الأقصى للسرعة الجديد على الطرق السريعة اعتباراً من الغد الأول من يوليو 2022، حيث أصدرت وزارة الداخلية بياناً بشأن حدود السرعة الجديدة التي سيتم تطبيقها على الطرق السريعة في جميع أنحاء تركيا كما يلي:

حدود السرعة هي 130 كيلومترًا في الساعة على الطريق السريع من أدرنة إلى شانلي أورفا (باستثناء ما بين أنقرة ونيغدة)

زيادة الحد إلى 140 كيلومترًا في الساعة على طرق شمال مرمرة واسطنبول-إزمير وأنقرة ونيغدة

طريق أدرنة-اسطنبول (الطريق السريع الأوروبي) ، اسطنبول-أنقرة (طريق الأناضول السريع) ، نيغده-مرسين-شانلي أورفا (قسم نيغده-طرسوس ، قسم طرسوس-شانلي أورفا) وشيشمي-إزمير-أيدين (قسم تشيشمي-إزمير وإزمير- أقسام أيدين) تم زيادة حد السرعة الحالي البالغ 120 كم / ساعة للطرق السريعة بمقدار 10 كم / ساعة لتصبح 130 كم / ساعة

قسم صكاريا -كورت كوي-أودايري-كينالي من طريق مرمرة الشمالي السريع ، مالكارا-جناق قلعة ، جبزو- الطرق السريعة İzmir / Menemen-تشاندارلي، أنقرة -نيغدة، تم زيادة الحد الأقصى للسرعة التي تبلغ 120 كيلومترًا في الساعة بمقدار 20 كيلومترًا في الساعة لتصبح 140 كيلومترًا في الساعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.