بوتين يستدعي الجنرال “البرميل” على عجل

28 يونيو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 7:35 صباحًا
Osman
أخبار العرب والعالم
بوتين والبرميل
بوتين والبرميل

بوتين يستدعي الجنرال “البرميل” على عجل

كشفت صحف بريطانية شهيرة عن قيام الرئيس الروسي “فلاديمير بوتين” باستدعاء جنرال متقاعد يعاني من السمنة المفرطة ويُدعى (البرميل)، للقتال في الخطوط الأمامية بأوكرانيا، وذلك بعد مقتل كبار ضباطه خلال المعارك المندلعة هناك.

وبحسب صحيفة (ديلي ستار) فإن الجنرال المتقاعد “بافيل” (67 عاماً)، خدم بعدة أماكن حول العالم منها أفغانستان وسوريا قبل 5 سنين، وتم استدعاؤه مؤخراً للانضمام إلى المعارك في أوكرانيا، لكن المُثير للسخرية أن وضعه الصحي متدهور حيث يعاني من الوزن الزائد والبالغ 130 كلغ، كما إنه يأكل خمس وجبات في اليوم ويتعاطى الكحول.

وأشارت الصحيفة بحسب ما ترجم موقع أورينت نت إلى أن الرئيس الروسي بوتين أرسل الجنرال (بافيل) للمشاركة بمعارك أوكرانيا بعد أن قُتِل كبار ضباطه، حيث تم تعيينه مسؤولاً عن القوات الخاصة الروسية العاملة في المنطقة بعد إصابة قائد الوحدة السابق بجروح خطيرة في قصف مدفعي.

وذكرت “ديلي ستار” بحسب مصدر استخباراتي رفيع المستوى أن بوتين يريد الآن أن يتخلص من (البرميل) بعد أن قُتل أو جُرح معظم كبار قادته المتمرسين في القتال بأوكرانيا، لذا لجأ إلى إرسال ضباط من الدرجة الثانية إلى الجبهة لا يدومون طويلاً، وأحد هؤلاء هو الجنرال بافيل.

وتابعت أن الجنرال المتقاعد تلقى رسالة من بوتين مفادها أن (الأم روسيا) بحاجة إليك للقتال في أوكرانيا، موضحة أن بوتين مثل زعيم المافيا لا يمكن لأحد أن يرفض له طلباً، لذا لم يكن من الجنرال (بافيل) الذي خدم لأكثر من 40 عاماً وأصبح قائداً للقوات الخاصة الروسية قبل 25 عاماً، أن يرفض الأوامر.

ولفتت الصحيفة إلى أن الضابط سمين جداً لدرجة أنه يجب أن يرتدي زيّه الرسمي المصنوع خصيصاً له، كما يرتدي مجموعتين من الدروع الواقية للبدن لتغطية محيطه الضخم.

يُذكر أن روسيا خسرت ​​ما يصل إلى 10 جنرالات في الحرب بأوكرانيا وما يصل إلى 30 من كبار الضباط، فيما تشير أحدث التقديرات أيضاً إلى مقتل ما يصل إلى 30 ألف جندي روسي أثناء القتال، وإصابة ما يصل إلى 100 ألف آخرين وفقدان أكثر من 4000 دبابة ومدرّعة و216 طائرة مقاتلة و183 طائرة هليكوبتر هجومية و620 طائرة دون طيار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.