فضيحة جديدة لحزب المعارضة تهز بلدية أضنة (فيديو)

27 يونيو 2022آخر تحديث :
فضيحة جديدة لحزب المعارضة تهز بلدية أضنة (فيديو)

فضيحة جديد لحزب المعارضة تهز بلدية أضنة (فيديو)

تركيا بالعربي – ترجمة وتحرير

أقدمت قوات الأمن التركي على تنفيذ حملة اعتقال واسعة ضد بلدية منطقة سيحان التابعة لحزب الشعب الجمهوري في أضنة، بعد التأكد بتعاملهم مع تنظيم الـ PKK / KCK الإرهابية.

وذكرت وكالة الـ “ahaber” حسبما ترجمت تركيا بالعربي، ان “الأمن التركي قام بتنفيذ حملة اعتقالات واسعة ضد بلدية منطقة سيحان في ولاية أضنة بعدما أجرى دراساته الواسعة وتبين له أن من بين موظفيها ومديريها يتعاملون مع تنظيمات الـ PKK / KCK الإرهابية”.

كما اعتقلت 38 شخص من بينهم نائب الرئيس فوندا بويروك وبعض المديرين التنفيذيين لحزب الشعوب الديمقراطي وحزب الشعب الجمهوري، ونتيجة للمتابعة الفنية التي تمت في هذا السياق، تبين أن بعض المشتبه بهم كانوا يعملون لصالح التنظيمات الإرهابية.

ومن خلال تنفيذ الحملة التي نُظمت بدعم من شرطة العمليات الخاصة ضد المشتبه بهم الذين تم تحديد عناوينهم، قامت قوات الأمن بتفتيش مبنى البلدية بالكامل وبشكل دقيق

وفي العملية الأمنية ضد هيكلة التنظيم الإرهابي PKK / KCK / TDO ، احتُجز مسؤول رفيع المنصب في عنوانه بولاية وان، وقد عُلم لاحقاً أنه ذهب إلى معسكرات التنظيم في سوريا والعراق وسجن من قبل، ويشار إلى أن سيتم إحضاره إلى أضنة بعد الإجراءات.

كما ورد أن ما يسمى بالمسؤول الإقليمي في منظمة جوكوروفا محمد س. وضابطة إمت الله أ. اعتقلا أيضاً كجزء من العملية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.