بينهم “سوريون”… ضحايا وجرحى من اللاجئين بحادثة طعن في ألمانيا

27 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2022 - 2:40 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
بينهم “سوريون”… ضحايا وجرحى من اللاجئين بحادثة طعن في ألمانيا

بينهم “سوريون”… ضحايا وجرحى من اللاجئين بحادثة طعن في ألمانيا

تركيا بالعربي – متابعات

قتل عدد من طالبي اللجوء في ألمانيا وأصيب آخرون، بينهم سوريون، بحادثة طعن نفذها شخص يبلغ من العمر، 31 عامًا، بحسب قناة “إيه بي سي” الأمريكية.

وذكرت القناة أن المهاجم طعن، ليل الأحد – الإثنين، عدة أشخاص في مركز لطالبي اللجوء بولاية “بادن فورتمبيرغ”، الألمانية، ما تسبب بمقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة.

في سياق متصل، نشرت صفحة “العرب في ألمانيا”، تفاصيل إضافية حول الجريمة، حيث ذكرت أن المهاجم من أصول أفريقية.

وأوضحت أن الاعتداء أدى لسقوط قتيلين أحدهما شاب سوري، يدعى إبراهيم ذيب الحسين، وآخر من الجنسية الفلسطينية، وأصيب ثمانية آخرين، بينهم سيدتان، إحداهما سورية والأخرى فلسطينية.

وتوجهت فرق الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادثة، ونقلت المصابين والقتيلين إلى مستشفيات محلية وأخرى بسويسرا، كون المنطقة التي شهدت الجريمة قريبة من الأخيرة، وفتحت السلطات تحقيقًا لكشف الملابسات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • بواص جرجيس

    بواص جرجيسمنذ أسبوع واحد

    المانيا بلد الاستقرار والامان وبلد الانسانيه النبيله..احتوى اللأجئين من دول العالم حفاظا على حقوق الانسان مع توفير كافة مستلزمات المعيشه الامنه لحفظ انسانية الانسان وكرامته..ويجب الزاما على الجميع اللاجئين المحافظه على الامان والسلام واستقرار السلم المجتمعي..واقترح..طرد اي لأجي من المانيا او اي شخص يسبب في الفوضى او يخالف القانون او يلحق اي ضرر بالمجتمع والشرطه الالمانيه الابطال يسارعون كالبرق الى موقع الجريمه وتحديد المسببين واحالتهم للقضاء..اقتراحي .طردهم من المانيا من قبل الشرطه فورا