أوميت أوزداغ يتجاوز الخطوط الحمراء و يدعي بأن سليمان صويلو مجرم

27 يونيو 2022آخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2022 - 9:28 صباحًا
أوميت أوزداغ
أوميت أوزداغ

أوميت أوزداغ يتجاوز الخطوط الحمراء و يدعي بأن سليمان صويلو مجرم

تركيا بالعربي _ ترجمة: سارة ريحاوي

شارك زعيم حزب النصر التركي أوميت اوزداغ تغريدة جديدة رد فيها على تصريح وزير الداخلية سليمان صويلو الذي وصفه فيه بالمجنون الفاقد لعقله و وعيه .

و بحسب ما ترجمته تركيا بالعربي، تجاوز أوزداغ جميع الخطوط الحمراء و وصف وزير الداخلية صويلو بأنه “مجرم” وكما قال في تغريدته: لقد هاجمني صويلو، وقال بأني عميل للاستخبارات الدولية، صويلو هو شخص مجرم، انتظروني قريبا في تصريح قوي للرد عليه، وفقا لمزاعمه .

وفي سياق متصل، أدلى وزير الداخلية التركي سليمان صويلو بتصريح هام، رد فيه على ادعاءات أوميت أوزداغ التي ظهر بها مؤخرا بخصوص توافد السوريين بسهولة من سورية لتركيا عبر الحدود .

وبحسب ما ترجمته تركيا بالعربي نقلا عن صحيفة هبرلار، كان قد زعم أوزداغ بأنه سيتوجه لمدينة الريحانية ويزرع أول لغم هناك لمنع توافد السوريين، و كما ذكر الوزير صويلو في تصريحه ردا على كلام اوزداغ: أوميت، أنت مجنون، و قد فقدت عقلك بالتأكيد، ماذا تحاول أن تفعل، من هو الذي سيذهب ويزرع اللغم على الحدود، وهل تظن أننا سنسمح لك بدخول لمنطقة الحدود أصلا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.