ما القصة؟.. “بيسان اسماعيل” تنتقل من اليوتيوب الى “نتفلكس”

24 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2022 - 6:17 مساءً
ما القصة؟.. “بيسان اسماعيل” تنتقل من اليوتيوب الى “نتفلكس”

ما القصة؟.. “بيسان اسماعيل” تنتقل من اليوتيوب الى “نتفلكس”

تركيا بالعربي – متابعات

أعلنت “اليوتيوبر” السورية اللاجئة في ألمانيا بيسان إسماعيل دخولها مع صديقها الشاب أنس الشايب عالم التمثيل، وذلك بعد توقيع عقد للمشاركة بفيلم من إنتاج “نتفلكس”.

وظهرت بيسان مع صديقها الشايب في تسجيل مصوّر على يوتيوب برفقة الفنانة (نور)، وهما يوقعان عقداً للمشاركة في تمثيل فيلم في إمارة دُبي، لصالح منصة نتفلكس.

وقال الشايب وصديقته في المقطع المصوّر: “الآن وقعنا على عقد فيلم جديد على نتفلكس مع الفنانة (نور) لقد بدأنا حياة ثانية. ستفاجؤون بما سنقدمه قريباً”، ولم يفصحا عن شكل ونوع العمل الذي سيقدمانه على المنصة العالمية.

من هي بيسان إسماعيل؟

بيسان إسماعيل مغنية ويوتيوبر من مواليد العاصمة السورية دمشق عام 2003، وأصلها من مدينة السويداء. عاشت بيسان طفولتها في سوريا قبل أن تنتقل مع والدتها وأخيها إلى ألمانيا – ميونخ.

تعلمت اللغة الألمانية والإنجليزية حتى أصبحت تتكلم ثلاث لغات (العربية والإنجليزية والألمانية). وتربطها علاقة عاطفية بالشاب الفلسطيني أنس الشايب وهو أيضاً يوتيوبر مشهور في الشرق الأوسط.

نشاط بيسان إسماعيل على منصات التواصل

تصدرت بيسان مواقع التواصل الاجتماعي خلال مدة قصيرة من خلال نشر يومياتها على اليوتيوب والإنستغرام بالإضافة إلى المقالب التي تقدمها برفقة والدتها وأصدقائها. وكذلك استطاعت إصدار العديد من الأغاني بصوتها.

وأنشأت بيسان قناتها على اليوتيوب في عام 2016 بعد وصولها إلى ألمانيا، وتَنوع محتوى قناتها من فيديوهات كوميدية ومقالب وتحديات ويوميات إلى الغناء والتمثيل، وبسرعة فائقة اشتهرت وأصبحت ضمن قائمة أشهر يوتيوبر في الشرق الأوسط.

تضم قناتها نحو 8.65 ملايين مشترك، وعلى الإنستغرام نحو 4.6 ملايين متابع. حصلت في عام 2017 على الدرع الفضي لقناتها على اليوتيوب، وفي عام 2018 حصلت على الدرع الذهبي.

والد بيسان إسماعيل

كانت بيسان كثيرة الحديث عبر قناتها عن معاناتها بعد فقدان والدها. وحين تساءل متابعوها عن سبب اختفاء والدها، صرحت أنه مفقود منذ 2012 في سوريا، وقالت إن والدها ذهب صباحاً للعمل ولم يعد مرة أخرى ولم يأت أي خبر عنه. وما تزال بيسان لديها أمل بعودته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.