السلطات التركية تنقذ شابة سورية بعد أن تم احتجازها من قبل أجانب في إسطنبول

24 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 24 يونيو 2022 - 11:01 صباحًا
السلطات التركية تنقذ شابة سورية بعد أن تم احتجازها من قبل أجانب في إسطنبول

السلطات التركية تنقذ شابة سورية بعد أن تم احتجازها من قبل أجانب في إسطنبول

تركيا بالعربي- لمى الحلو

قالت مصادر اعلام تركية،أن فرق شرطة العمليات الخاصة انقذت شابة سورية احتجزت قسرا في منزل من قبل اثنين من الأجانب في شيشلي بولاية إسطنبول.

وبحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحادث وقع في شيشلي حوالي الساعة 16:30.و حسب ماقيل ان  DEI سيدة سورية تم احتجازها قسراً في شقة في قبو مبنى لمدة يومين، طلبت الشابة المساعدة من شخص رأته من النافذة و أخبرت الشخص الذي طلبت منه المساعدة أن شخصين احتجازها في المنزل،تم  إبلاغ الشرطة وتم إرسال فرق الشرطة إلى مكان الحادث.

واضافت:” طرقت الشرطة باب الشقة، ولكن عندما لم يفتح الباب رغم ضوضاء الداخل، تم إبلاغ شرطة العمليات الخاصةقام كل من YK والمواطن المغربي AE اللذان احتجزا المرأة بالقوة في المنزل، بفتح الباب واستسلما عندما شاهدا شرطة العمليات الخاصة،و أثناء تفتيش الشرطة للشقة تم ضبط بعض المخدرات التي ألقاها YK و AE في المرحاض.

وذكرت:” بدأت إجراءات قضائية ضد YK و AE ، اللذان تم احتجازهما ونقلهما إلى مكتب الأمن العام التابع لقسم شرطة منطقة شيشلي بتهمة “الحرمان من الحرية بأخذ رهائن” و “حيازة واستخدام المخدرات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.