بالفيديو: ممثلة سورية تُمنع من العمل لمدة 5 سنوات ما القصة!

18 يونيو 2022آخر تحديث :
بالفيديو: ممثلة سورية تُمنع من العمل لمدة 5 سنوات ما القصة!

ممثلة سورية تُمنع من العمل لمدة 5 سنوات ما القصة!

تركيا بالعربي – متابعات

كشفت الممثلة السورية رنا جمول عن دهشتها من أجواء الوسط الفني بعد تخرجها من “المعهد العالي للفنون المسرحية”، مشيرةً إلى أنها اتهمت بتعاطي الحشـ .ـيش ومنعت من العمل في التلفزيون خمس سنوات.

وقالت جمول خلال لقاء عبر إذاعة (المدينة إف إم) المقربة من النظام أنها تفاجأت بداية عملها بعد التخرج من المعهد، لأن الأجواء التي رأتها لا تتقاطع من مهنة الفن والتمثيل، فانصدمت لدرجة أنها تشاكلت مع آخرين من الوسط”.

وأوضحت أنها “خلال تصوير مسلسل “بسمة حزن” وهو ثاني عمل تلفزيوني لها، وكان دورها صعب جداً، وهي غير معتادة على تعب العمل والوقت الطويل والإرهاق، فكانت تخرج في فترة الاستراحة للتجول في (باب توما) فاتهموها بأنها تخرج من أجل تعاطي الحشـ .ـيش رغم أنها لا تدخن أصلاً”.

https://youtu.be/uKJe_AmsN5s

وأضافت جمول أنه “بعد انتهاء التصوير، طلبت من مدير الإنتاج سيارة تقلها إلى منزلها، فطلب منها انتظار الحافلة، لكنها أصرّت على طلب السيارة وصرخت بصوت عال، وتشاجرت معه وتركت العمل لأنهم اتهموها بتعاطي الحشـ .ـيش”. مشيرةً إلى أن “مدير الإنتاج اعترف لها بعد سنوات بأنه كان السبب في منعها من دخول التلفزيون السوري لمدة خمسة أعوام”.

رنا جمول

يشار إلى أن الممثلة السورية رنا جمول من مواليد طرطوس عام 1974، من أب سوري وأم لبنانية، تخرجت من قسم التمثيل في “المعهد العالي للفنون المسرحية”، وبدأت التمثيل بفيلم “رسائل شفهية”، وقدمت العديد من الأعمال من بعده لكن كانت بالأغلب مشاركات ثانوية كما أنها قدمت مشاركات صوتية في الرسوم المتحركة، وشاركت مؤخراً في مسلسل “كسر عضم” بشخصية (أم وردة) كامرأة متسلطة ومديرة منزل دعارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.