تطبيق لحجز الفنادق في تركيا

10 يونيو 2022آخر تحديث :
فندق
فندق

تطبيق حجز الفنادق في تركيا

تطبيق Booking المجاني يقوم بمقارنة بين أسعار الفنادق و التذاكر في تركيا وحول العالم عبر مئات مواقع الحجوزات الفندقية وشركات الطيران بحيث تمكن للمستخدم الحصول على سعر متاح لحجز تذكره الطيران أو غرف فندقيه.

بداية اذا تصفحت التطبيق من داخل تركيا فأنت بحاجة إلى تشغيل تطبيق VPN حتى تتمكن من الحجز، حيث أن هذا الاجراء بطلب من الحكومة التركية.

التطبيق أشهر تطبيقات حجز الفنادق في تركيا والعالمي، يوفر امكانية الإختيار ما بين كافة الفنادق واختيار أفضل سعر يمكن الحجز به مما يلجأ إليه عدد كبير من محبى السفر بإستمرار بدلا من الحجز و الذهاب إلى شركات السياحة .

ما هو تطبيق Booking

يساعد المستخدمين علي سهوله حجز التذاكر و الفنادق و يمكن للمستخدم اختيار افضل العروض المقدمه علي عروض التذاكر و الفنادق جميعها لا يقتصر علي فندق معين فقط او شركه طيران واحده فقط كما ان التطبيق يٌمكن مستخدمينه باختيار فندق و غرفه بمواصفات و مميزات معينه التي تختلف حسب رغبة كل شخصمن اخر والتطبيق يتم استخدامه بشكل مجاني و يوفر عدد كبير للمستخدم من الخيارات المختلفة للأمكان الموجوده حول العالم و التطبيق يتميز باكثر من لغه حتى يمكن مستخدمينه من استخدامه فى مختلف دول أنحاء العالم .

مميزات تطبيق Booking

يستعمل من قبل مئات الملايين من المستخدمين من حول العالم وهو الأقوى في تركيا

سيساعدك التطبيق على إيجاد أفضل العروض المتاحة فيما يخص الفنادق

يقوم التطبيق بتصنيف النتائج بحسب تلك التي حصلت على أعلى تقدير من لدي المستخدمين

يتميز التطبيق باختياراته الكثيره اذ تضم في موقعها وتطبيقها أكثر من مليون فندق وشقة فندقية بالإضافة إلى أماكن الإقامة الأخرى كالفيلات والشقق المفروشة والخيم والبانجالو وغيرها الكثير.

يتوفر التطبيق بأكثر من لغة من بينها اللغة العربية، وتضم أجودا فريق عمل يعمل على مدار الساعة ليقدم أي مساعدة يحتاجها الزبائن وبلغتهم

التطبيق موقع آمن 100%، ويعتمد أعلى معايير الحماية، ليضمن السرية التامة للمعلومات ووسائل الدفع الآمن ما يعد أساسيًا لتقديم خدمة موثوقة للجميع.

الخدمات المميزة التي ينفرد بها التطبيق جعلته يحقق نموًا سريعًا ومن بينها ميزة ضمان أفضل سعر ففي حال حجزت مع Booking ووجدت سعراً أرخص لدى أي من المواقع المنافسة، فسيمنجك التطبيق الحجز نفسه بذات السعر

كيفيه استخدام تطبيق Booking

يمكن التسجيل علي التطبيق عن طريق رقم الهاتف الخاص بالمستخدم

كما يمكن التسجيل علي التطبيق عن طريق حساب الجوجل او انشاء حساب

يمكن الدخول للتطبيق بدون تسجيل دخول او يمكن للمستخدم انشاء حساب علي التطبيق

القوائم داخل تطبيق Booking

القائمه الاولي تحتوي الصفحه الرئيسيه للتطبيق

و القائمه الثانيه تحتوي علي التنبيهات للاشعارات داخل التطبيق كما يوجد ايضا الصندوق الوارد للتطبيق، كما يوجد زر البحث للبحث عن مكان ما او فندق او مكان للمبيت

في القائمه الاخري للتطبيق يحتوي علي الملف الشخصي للمستخدم

القائمه الاخيره في التطبيق تحتوي علي الاعدادات للتطبيق

والآن لتحميل نسختك من التطبيق أنقر هنا للأندرويد ومن هنا لمستخدمي الايفون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.