عاجل: الخطوط الجوية التركية تستأنف خدمة الاستضافة المجانية أثناء العبور

3 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2022 - 10:27 صباحًا
طائرة من طائرات شركة الخطوط الجوية التركية
طائرة من طائرات شركة الخطوط الجوية التركية

شركة الخطوط الجوية التركية تستأنف خدمة الاستضافة المجانية أثناء العبور

تركيا بالعربي

أعلنت شركة الخطوط الجوية التركية استئنافها خدمة الاستضافة المجانية أثناء العبور «stopover» لاستكشاف أماكن الجذب السياحي والمعالم الفريدة لمدينة إسطنبول أمام المسافرين أثناء فترة انتظارهم الطويلة بين الرحلات.

وقالت الشركة، في بيان، إن استئناف خدمة الاستضافة التي أطلقتها في 2017 بعد توقف مؤقت بسبب جائحة «كورونا» هدفه الارتقاء بمستوى التجربة المقدمة للركاب خلال العام الحالي.

وأضافت أنها ستوفر لركاب الترانزيت لمدة طويلة إقامة لليلة واحدة في فندق أربع نجوم للدرجة السياحية وإقامة لليلتين في فندق خمس نجوم لدرجة رجال الأعمال مدرجة بقسيمة فندقية تصدر بعد شراء تذكرة السفر، إضافة إلى توفير خيار الإقامة في فنادق متعاقد عليها بأسعار تبدأ من 49 دولاراً أميركياً.

وتعليقاً على المشروع، قال المدير العام للخطوط الجوية التركية بلال إيك: «نهدف إلى إظهار كرم الضيافة التركية وعجائب إسطنبول الفريدة لركابنا الذين يختارون الخدمة مساهمة في السياحة التركية وزيادة عدد ركاب الخطوط التركية».

وأضاف إيك أنه «يمكن للمسافرين تمديد فترة إقامتهم الأولية المجانية بأسعار مميزة تقدمها الخطوط التركية في عدد من الفنادق المتعاقد معها لتعريفهم أكثر على إسطنبول».

يذكر أن أكثر من 57000 مسافر من 42 دولة و108 مدن حصلوا حتى الآن على فرصة لاكتشاف مدينة إسطنبول بفضل خدمات الإقامة المجانية، التي توفرها الخطوط الجوية التركية، ومن أجل دعم قطاع السياحة في تركيا يجري حالياً التخطيط لتوسيع نطاق المشروع بإدخال 15 دولة جديدة في عام 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.