ميزة نادرة… “الخطوط الجوية التركية” تقدم ميزة لركابها أثناء طريق السفر

1 يونيو 2022آخر تحديث : الأربعاء 1 يونيو 2022 - 4:54 مساءً
OBK
أخبار تركيا
الخطوط الجوية التركية
الخطوط الجوية التركية

ميزة نادرة… الخطوط الجوية التركية تقدم ميزة لركابها أثناء طريق السفر

تركيا بالعربي – متابعات

أطلقت الخطوط الجوية التركية خدمة الإنترنت للركاب في جميع الرحلات بنظام “من الباب إلى الباب”. بينما سيتم وضع النظام قيد الاستخدام على 131 طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية التركية ، سيتم تنفيذه تدريجيًا على طائرات أخرى أيضًا.

و حسبما نقلت صحف محلية وفق ما ترجمته نيوترك بوست أنه من خلال نظام “من الباب إلى الباب” الذي أطلقته الخطوط الجوية التركية ، ستوفر لركابها خدمة الإنترنت دون انقطاع في كل لحظة من رحلاتهم. وستقوم الشركة ، التي قامت الآن بتفعيل النظام على طائراتها البالغ عددها 131 طائرة ، بتطبيق النظام تدريجياً على الطائرات الأخرى في أسطولها والتي تقدم لها خدمة الإنترنت.

و تعزز الخطوط الجوية التركية ( THY ) خدمة الإنترنت التي تقدمها على طائراتها. و ستقدم الشركة ، التي توفر خدمة الإنترنت على متن الطائرة لركابها منذ عام 2011 ، خدمة الإنترنت دون انقطاع لركابها في كل لحظة من رحلاتهم من خلال خدمة الإنترنت “من الباب إلى الباب”. خدمة الإنترنت التي كانت نشطة عندما ارتفعت الطائرة إلى 3 آلاف متر من قبل ، ستبدأ من لحظة إغلاق باب الطائرة بالنظام الجديد وسيتم توفيرها دون انقطاع حتى يتم فتح الباب في مطار الوصول.

الجدير ذكره أنه بعد تشغيل نظام النقل من الباب إلى الباب على إجمالي 131 طائرة ، 74 منها ضيقة البدن و 57 منها عريضة البدن ، اعتبارًا من نهاية مايو ، ستطبق الخطوط الجوية التركية هذا النظام تدريجيًا على الطائرات الأخرى في أسطولها الذي تقدم له خدمة الإنترنت.

من جهته، قال رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية في الخطوط الجوية التركية أ.د. دكتور. أحمد بولات: فيما يتعلق بالخدمة المقدمة حديثًا ، : “بصفتنا شركة الطيران التي تطير إلى معظم دول العالم وتوفر أكثر الاتصالات الدولية شمولاً ، يسعدنا توسيع نطاق تغطيتنا للإنترنت و سنواصل العمل على تقنيات جديدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.