مقـ.ـتل شابين سوريين جنوبي السويد والشرطة تحقق

31 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2022 - 4:39 مساءً
OBK
أخبار العرب والعالم
مقـ.ـتل شابين سوريين جنوبي السويد والشرطة تحقق

مقـ.ـتل شابين سوريين جنوبي السويد والشرطة تحقق

تركيا بالعربي – متابعات

قـ .ـتل شابان سوريان ينحدران من مدينة القامشلي، أمس الإثنين، بعد تعرضهما لإطلاق رصـ .ـاص في حديقة بمنطقة أوربرو جنوبي السويد.

وقال موقع “الكومبس”، المتخصص بأخبار السويد بالعربية، إن الشرطة تلقّت بلاغاً عند الساعة 20:30 مساءً يفيد بسماع أصوات إطلاق نار في حديقة مدرسة بمنطقة أوربرو حيث وُجد شابان في العشرينات من عمرهما وهما مصابان بطلقات نارية، لتعلن وفـ .ـاتهما في وقت لاحق.

وأضاف المصدر أن الشرطة أعلنت وفـ .ـاة الشابين خلال الليل، مشيرة إلى أنها طوقت المنطقة وفتحت تحقيقاً أولياً.

وذكرت، نقلاً عن بيان أصدرته بلدية أوربرو صباح اليوم، أن ثلاثاً من المدارس التمهيدية ستغلق أبوابها اليوم بعد إغلاق المنطقة من قبل الشرطة.

وكان شخص قد قُتـ .ـل، الأسبوع الماضي، من جراء إطلاق النار على سيارته في المنطقة ذاتها.

وسبق أن قُتل لاجئ سوري منشق عن نظام الأسد يدعى عبد الرحمن جاويش في العاصمة السويدية ستوكهولم عبر إطـ .ـلاق النـ .ـار عليه من قبل مسـ .ـلحين كانوا في سيارة.

ورجّح صديق الشاب جاويش، في تصريح سابق لموقع تلفزيون سوريا، أن “تكون أذرع النظام في السويد هي التي وراء عملية الاغتـ .ـيال”، مؤكداً أنه سبق أن سعت جهات من سفارة النظام في السويد إلى اقناعه بالعودة إلى سوريا، وهو الأمر الذي كان يرفضه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.